عبد السلام السعيداني يبعث برسالة للجماهير من فرنسا : أتعرض إلى نفس سيناريو سليم الرياحي ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عبد السلام السعيداني يبعث برسالة للجماهير من فرنسا : أتعرض إلى نفس سيناريو سليم الرياحي !

عبد السلام السعيداني يبعث برسالة للجماهير من فرنسا : أتعرض إلى نفس سيناريو سليم الرياحي !

عبد السلام السعيداني يبعث برسالة للجماهير من فرنسا : أتعرض إلى نفس سيناريو سليم الرياحي
Le message abdessalem saidani au public de club athlétique bizertin 
على اثر صدور احكام قضائية بالسجن ضده في قضايا صكوك من دون رصيد وجه امس رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني من موقع إقامته بالعاصمة الفرنسية باريس عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى رسالة طمأنة إلى جماهير النادي البنزرتي على مصير فريقهم أكد من خلالها أن الفريق بايادي امينة وأنه سيواصل رسالته في قيادته من خارج ارض الوطن الى ان تتم تسوية وضعيته.

كما وعد اللاعبين الموجودين في تربص تحضيري بالمهدية وتمكينهم من مستحقاتهم في آجالها قائلا بأنه مستعد لبيع الغالي والنفيس من أجل "السي ا بي" واعتبر أن ما تعرض له هو سيناريو مخطط من بعض الأطراف السياسية بنفس الطريقة التي تم اعتمادها ضد الرئيس السابق للنادي الإفريقي سليم الرياحي مشيرا بأنه سوف لن يصمت ويواصل في فضح هذه الأطراف عبر فيديوهات سيبدأ في نشرها انطلاقا من يوم غد الأحد على حد قوله.

من جهة اخرى اكد رئيس اللجنة القانونية ومحامي النادي البنزرتي الأستاذ أحمد كندارة في تصريح اعلامي انه تم استئناف الأحكام القضائية الصادرة ضد موكله الذي عبر عن حسن نوياه من خلال تقدمه لمطلب الحصول على قرض بنكي لتسديد قيمة الصكوك.

التعليقات

أحدث أقدم