طبيب تونسي مقيم بسويسرا يرسل 31 حاوية محملة بالتجهيزات الطبية و المعدات تصل تونس
Responsive Advertisement

طبيب تونسي مقيم بسويسرا يرسل 31 حاوية محملة بالتجهيزات الطبية و المعدات تصل تونس

Assistance médicale pour la Tunisie
Assistance médicale pour la Tunisie
للمرة الثانية على التوالي بعد هبة أولى في أكتوبر الماضي بادر الطبيب التونسي أصيل المتلوي من ولاية قفصة المقيم بسويسرا منذ سنوات بتوجيه هبة ثانية متمثلة في تجهيزات ومعدات طبية لعدد من مستشفيات تونس.

و أكد الطبيب التونسي "ناجح فرح" في مداخلة له في صباح الورد اليوم الجمعة أنه قام بجمع تلك المعدات بعد اتصاله بعدد من مسؤولي أحد المستشفيات الجامعية الواقعة في المقاطعة التي يقيم فيها بسويسرا و قيامه بكافة الإجراءات لجمع ما توفر من أسرة ومعدات طبية وتجهيزات تحتاجها المستشفيات في تونس خاصة في ظل جائحة كوفيد 19.
و أوضح  أنه تمكن من جمع حوالي 31 حاوية كبيرة محملة بالمعدات الطبية المتنوعة من أسرة و طاولات وسيارتي إسعاف كان قد خصصهما لمستشفيين في كل من مسقط رأسه  المتلوي و قفصة مؤكدا أن الحاويات ستصل إلى تونس اليوم.
و أشار إلى أنه يقوم بهذه المجهودات التي ستستفيد منها عدة مستشفيات في تونس بالتنسيق مع عدد من التونسيين الناشطين في سويسرا والذين لهم خبرة طويلة في العمل الإنساني وفق قوله.
وتوجه بالشكر إلى عدد من الإداريين التونسيين وخاصة في سلك الديوانة من أجل تسهيل وتسريع عمليات الشحن و إدخال المستلزمات الطبية إلى تونس خاصة في ظل جائحة كورونا.

المصادر :  جوهرة أف آم

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close