لويس سواريز: "جماهير أتليتكو مدريد كانت وراء انضمامي للفريق"
Responsive Advertisement

لويس سواريز: "جماهير أتليتكو مدريد كانت وراء انضمامي للفريق"

OFFICIEL - Luis Suarez signe à l'Atletico Madrid

عبّر صفقة أتليتكو مدريد الجديدة "لويس سواريز" عن سعادته لإكمال انتقاله من برشلونة صوب الروخي بلانكوس، مدعيًا أن سمعة النادي العاصمي أقنعته بالرحيل إلى ملعب "وانداميتروبوليتانو".


ووقع اللاعب الدولي الأوروجوياني عقدًا لمدة عامين رفقة أتليتكو مدريد، ويمكن أن يخوض أول مباراة له مع الآتليتي ضد نادي غرناطة، ليلة الأحد القادم.


وتسبب خروج لويس سواريز من كامب نو في انتقادات من قبل قائد برشلونة "ليونيل ميسي" وآخرين لإدارة البارسا، لكن "البوستوليرو" أكد أن فرصة خوض تحدٍ جديد في مدريد جذبه بعيدًا عن كتلونيا.


وقال في مقابلة مع ماركا "الدافع للانضمام إلى فريق إسباني عظيم هو الذي دفعني لاتخاذ قرار الرحيل، وأتليتيكو فريق إسباني رائع".


ثم تابع "أتليتيكو مدريد نادٍ رائع مع لاعبين رائعين يقاتلون دائمًا ليكونوا في القمة، يحفز المشجعون الفريق كثيرًا للأمام، ويشعرون أنهم يريدونك أن تكون هناك، وهذا دافع إضافي، المحادثة مع المدير الفني كذلك لعبت دورًا في الانتقال".


كما أكد سواريز أنه تحدث مع زميله في برشلونة "أنطوان جريزمان" حول الصفقة، ودعم الدولي الفرنسي فكرة اللعب لناديه السابق، معددًا مزايا التواجد بين قائمة فريق مقاتل مثل أتليتكو مدريد.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close