فضيحة جنسية ... طرد فودين وغرينوود من معسكر إنجلترا بعد جلبهما فتيات للفندق (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فضيحة جنسية ... طرد فودين وغرينوود من معسكر إنجلترا بعد جلبهما فتيات للفندق (فيديو)

فضيحة جنسية ... طرد فودين وغرينوود من معسكر إنجلترا بعد جلبهما فتيات للفندق (فيديو)

Phil Foden and Mason Greenwood kicked out of England Squad over SEX Scandals
Phil Foden and Mason Greenwood kicked out of England Squad over SEX Scandals
تعرض فيل فودين لاعب مانشستر سيتى وماسونغرينوود لاعب مانشستر يونايتد الانجليزى، لفضيحة مدوية، تهددهما بالطرد من المنتخب الإنجليزى، بعد جلبهما فتيات لمعسكر الأسود الثلاثة فى أيسلندا، عقب الفوز على أيسلندا فى مباراة الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، المستحدثة من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، لتعزيز المنافسة بين المنتخبات.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن فيل فودين وماسون غرينوود قد يتعرضا لإجراءات تأديبية من غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنجليزى بعد ظهور لقطات للزوجين يُزعم أنهما نشرا بواسطة الفتيات اللاتى جلبهن اللاعبان إلى فندق الفريق في أيسلندا، حيث إن اللاعبين ظهرا فى الفيديو غير ملتزمين بقواعد الحجر الصحى، ومن المحتمل أيضًا أن يكون هذا السلوك مخالف للقواعد السلوكية للاتحاد الإنجليزي للاعبين أثناء أداء الواجب الدولي.

ويظهر اللاعبان في مقطع الفيديو القصير يرتديان ملابس المنتخب الإنجليزى التدريبية الجديدة ما ينفى احتمال تصوير الفيديو فى وقت سابق، ومن المحتمل أن يكون اللاعبان في حالة حرجة مع الإدارة حاليا.

وكانت أول مباراة للاعب وسط مانشستر سيتي فودين مع المنتخب الإنجليزى ضد أيسلندا مساء السبت والتي انتهت بفوز الأسود الثلاثة بهدف نظيف، في أول ظهور دولي له، بينما شارك غرينوود في المباراة ذاتها من مقاعد البدلاء في ظهوره الدولى الأول أيضا.

وغاب الثنائي عن تدريبات إنجلترا يوم الإثنين ولم يتضح بعد ما إذا كانا سيواجهان أي عقوبة من قبل اتحاد الكرة، ولكن من المتوقع استبعادهم من المعسكر وعدم تواجدهم في تشكيل مباراة الدنمارك المحدد لها غدا الثلاثاء.

من المقرر أن يواجه رئيس إنجلترا غاريث ساوثغيت وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بعد ظهر يوم الاثنين ، حيث من المرجح أن يجيب على أسئلة حول سلوك فودن وغرينوود.

وقالت إحدى الفتيات في فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "سناب شات" الذي يُزعم أنه تم تصويره في غرفة الفندق: "لم تكن لدينا أي فكرة عن قواعد الحجر الصحى هذه ، وإنهم أيضا لم يخبرونا أبدًا أننا لا نستطيع التقاط الصور".

وادعت فتاة أخرى أنها أبلغت اللاعبين بأنها ستداول الصور عبر "سناب شات"، ولكنهم لم يفتحوها، كما زعمت أنها كانت على علاقة بأحدهم لبضعة أيام قائلة "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني كنت أتحدث مع أحدهم لبضعة أيام، ولن أقول أين".


فضيحة جنسية ... طرد فودين وغرينوود من معسكر إنجلترا بعد جلبهما فتيات للفندق (فيديو)
غرينوود وصديقته 

فضيحة جنسية ... طرد فودين وغرينوود من معسكر إنجلترا بعد جلبهما فتيات للفندق (فيديو)
 فودين وغرينوود



التعليقات

أحدث أقدم