مغني الراب "بسيكو أم Psyco-M" يطلق أغنيته الجديدة “Rules” المستوحاة من جماعة الـ "Ku Klux Klan "KKK ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مغني الراب "بسيكو أم Psyco-M" يطلق أغنيته الجديدة “Rules” المستوحاة من جماعة الـ "Ku Klux Klan "KKK !

مغني الراب "بسيكو أم Psyco-M" يطلق أغنيته الجديدة “Rules” المستوحاة من جماعة الـ "Ku Klux Klan "KKK !

مغني الراب "بسيكو أم Psyco-M" يطلق أغنيته الجديدة “Rules” المستوحاة من جماعة الـ "Ku Klux Klan "KKK !
 tunisia psyco-m rules ku klux klan

 نشر مغني الراب محمد الجندوبي المعروف بـ  بسيكو أم (Psyco-M)  أغنية جديدة بعنوان "Rules" عبر قناته الرسمية في “يوتيوب” والتي انتقد فيها السلطة  و السياسة في البلاد و أصحاب النّفوذ في الإعلام الذي أصبح يسيطر على عقول المجتمع و و ....


وتضمن فيديو الكليب الجديد ظهور "بسيكو أم Psyco-M" مع مجموعة من الأشخاص يرتدون أقنعة تنظيم "كو كلوكس كلان ـ Ku klux klan" الشهير، الذي يعرف بمجموعة "KKK"، وهو أقدم منظمة يمينية عنصرية متطرفة في الولايات المتحدة، وتؤمن بالتفوق العرق الأبيض و التفرقة ومعاداة المسلمين.


وتعمد هذه المنظمة عموما علي استخدام القتل والعنف والإرهاب والممارسات التعذيبية كالحرق على الصليب، لاضطهاد من يكرهونهم مثل الأميركيين الأفارقة . 

المصادر buzz news tunisia


من هم كو "كلوكس كلان -Ku klux klan - KKK" ؟

منظمة قامت على التخويف والتهديد، تؤمن بسيادة المجموعة، وتتغذى على الكراهية، وتكرس جهودها لقمع المهاجرين، ولفرض سيطرة الرجل الأبيض، وتفوق الأمريكان على الأفارقة منهم، لتعزز بذلك القومية البيضاء في المجتمع الأمريكي في بدايات القرن العشرين، والتي لم تتوقف فقط على المبادئ الفكرية المختلفة، بل تطرق الأمر لقومية عنيفة، ودموية، لتكون في النهاية ليست بهذا البياض الذي يصفونها به.


تم تأسيسها بعد انتهاء الحرب الأهلية في أمريكا، من أجل مناهضة الأفارقة الأمريكان، لتستخدم في سبيل ذلك القتل عن طريق الإعدام غير القانوني، وكذلك الحرق، واغتصاب النساء، ليكون ضحايا كل ما سبق هم الأفارقة الأمريكان في أغلب الحالات، 


وبذلك تستطيع منظمة الـ KKK تعزيز رسالتها ودورها في كتابة تاريخ سيء السمعة عما فعله الرجل الأبيض تجاه "عدوه الأسود" كما كانوا يطلقون عليهم.

التعليقات

أحدث أقدم