لتباحث سبل التعاون في مكافحة الارهاب: اليوم وزير الداخلية الفرنسي في زيارة الى تونس !! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia لتباحث سبل التعاون في مكافحة الارهاب: اليوم وزير الداخلية الفرنسي في زيارة الى تونس !!

لتباحث سبل التعاون في مكافحة الارهاب: اليوم وزير الداخلية الفرنسي في زيارة الى تونس !!

لتباحث سبل التعاون في مكافحة الارهاب: اليوم وزير الداخلية الفرنسي في زيارة الى تونس !!
Gerald Darmanin en tunisie

يؤدي وزير الدّاخليّة الفرنسي، جيرالد دارمانان، اليوم الجمعة، 6 نوفمبر 2020، زيارة الى تونس، سيلتقي خلالها بنظيره توفيق شرف الدين، تليها زيارة يؤديها غدا السبت وتتواصل ليومين الى الجزائر لدراسة التعاون الأمني ومكافحة الإرهاب بين البلدين.


وبحسب بلاغ لمكتب  الاعلام بوزارة الداخلية فان الطرفان سيتبحثان اليوم السبل الكـفيلة لمحاربة آفة الارهاب، كما سيتطرقان لعـديـد المواضيع الأخرى وسيتم كذلك عقد نقطة اعلامية مشتركة بمقر وزارة الـداخلية.


وكان الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون طلب من وزير الداخلية جيرالد دارمانين التوجه إلى تونس لمناقشة ملف مكافحة الإرهاب بحسب ما أعلنت عنه الإليزيه الأحد الماضي


وجاء القرار بعد اتصال هاتفي يوم السبت بين الرئيس الفرنسي ونظيره التونسي قيس سعيد وذلك بعد أيام من هجوم نيس الذي أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على يد تونسي وصل مؤخرا الى فرنسا عبر جزيرة لامبدوزا الايطالية.

التعليقات

أحدث أقدم