صفاقس: تفاصيل مرعبة في واقعة خطف شاب وتعذيبه حتي الموت ... والسبب صادم!
Responsive Advertisement

صفاقس: تفاصيل مرعبة في واقعة خطف شاب وتعذيبه حتي الموت ... والسبب صادم!

صفاقس:  تفاصيل مرعبة في واقعة خطف شاب وتعذيبه حتي الموت ... والسبب صادم!
صفاقس:  تفاصيل مرعبة في واقعة خطف شاب وتعذيبه حتي الموت ... والسبب صادم!

 تواصل الجهات الأمنية بصفاقس البحث عن 5 متهمين في جريمة اختطاف وتعذيب شاب حتى الموت بعد إيقاف 4 أشخاص  آخرين مشتبه بضلوعهم في ارتكاب الجريمة. 



وفي التفاصيل المتوفرة استنادا إلى مصادر أمنية فإنّ الهالك وهو من مواليد 1988 ومطلوب للجهات الأمنية في قضايا تنظيم هجرة غير شرعية نحو السواحل الايطالية، تعرض إلى عملية اختطاف من عدد من الأشخاص وطالبوه بأن يعيد إليهم  مبلغ 10 آلاف و500 دينار سلّموه إياه مقابل تنظيم عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة.


 

وأمام عدم تنفيذ ما اتفقوا عليه  قام المشتبه بهم بإختطاف الهالك والإعتداء عليه بالعنف لإجباره على إعادة المبلغ، ثم اتصلوا بشقيقه وطالبوه بان يسلمهم المبلغ حتى يفرجوا عن المختطف.



وفي الاثناء تعكرت الحالة الصحية للشاب مع تعرضه للاغماء فتم الاتصال بصديق من عائلة الهالك واعلامه بمكان وجود الشاب المخطوف وتمّ نقله إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس  حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا باصاباته البليغة في كامل أنحاء الجسم.



وتجدر الاشارة إلى أن مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بصفاقس الجنوبية تعهد في البداية بموضوع الاختطاف ثم أصدر وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس إنابة عدلية لفرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني في صفاقس لمباشرة البحث في جرائم الإختطاف والتعذيب والقتل.


 


وقد بلغ عدد الموقوفين على ذمّة القضية إلى حدّ الآن 4 أشخاص مشتبه في مشاركتهم بصفة مباشرة أو غير مباشرة في الإختطاف والتعذيب والقتل، من بينهم شقيق المتهم الرئيسي في العملية كما تم إصدار بطاقات تفتيش في حق 5 آخرين.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close

BuzzNewsTunisia