تونس : تفاصيل جديدة بخصوص حادثة بتر ساقي التلميذة ريم زبير إثر سقوطها من قطار! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس : تفاصيل جديدة بخصوص حادثة بتر ساقي التلميذة ريم زبير إثر سقوطها من قطار!

تونس : تفاصيل جديدة بخصوص حادثة بتر ساقي التلميذة ريم زبير إثر سقوطها من قطار!

تونس : تفاصيل جديدة بخصوص حادثة بتر ساقي التلميذة ريم زبير إثر سقوطها من قطار
تونس : تفاصيل جديدة بخصوص حادثة بتر ساقي التلميذة ريم زبير إثر سقوطها من قطار!

أذنت  النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس ،  أمس الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 ،  بفتح تحقيق  في حادثة سقوط تلميذة تبلغ من العمر 15 عاما من عربة قطار تحرّك قبل غلق أبوابه، مما أدى إلى سحبها تحت عجلاته  وتسبب في بتر ساقيها .

وتم اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020 ،  الاستماع إلى سائق القطار حول الحادثة ، فيما تقرر إبقاؤه بحالة سراح،  ومواصلة الأبحاث في القضية.

يشار إلى حادثة أليمة جدت مساء الاثنين 7 ديسمبر 2020 ، بمحطة ''معهد رادس''،  تمثلت في سقوط  تلميذة الـ 15 سنة من القطار لتسحب تحت عجلاته بعد تحركه مما تسببّ في بتر ساقيها.

وروى قريب الضحية ما حدث حيث كانت أبواب القطار مفتوحة أثناء سيره وما ان وضعت ساقيها للصعود، تحرّك دون سابق انذار.

وأضاف نفس المصدر أنّ قريبته فتاة حالمة وطموحة تهوى الرياضة وكان حلمها أن تصبح لاعبة أساسية في المنتخب الوطني لكرة الطائرة.

يذكر أنّ صفحة راديو رادس على الفايسبوك قد طالبت في منشور لها اليوم بالتبرع بالدم للمصابة التي تتواجد الآن بمستشفى الحروق في بن عروس.

التعليقات

أحدث أقدم