عربية حمادي :"مريم الدبّاغ هي مادة مسرطنة ... ووسائل الإعلام لازم تتغربل"!
Responsive Advertisement

عربية حمادي :"مريم الدبّاغ هي مادة مسرطنة ... ووسائل الإعلام لازم تتغربل"!

tunisie arbia hamadi mariem dabbegh
tunisie arbia hamadi mariem dabbegh

أكدت الاعلامية عربية حمادي أن قرار الهايكا بخصوص قناة "التاسعة" غير منصف لأنها تستحق أكثر من خطية مالية لأن القناة لم تلتزم بالقرار ولم تمد الهايكا فيديو الحلقة.

وقالت حمادي خلال مداخلتها في برنامج "نجوم" على اذاعة "موزاييك اف ام" تقدمت بشكاية كصاحبة مضرة لأن الدباغ ذكرتني بالاسم لا كمواطنة قائلة ''مضرتان وقع تمريرهما في البرنامج الأولى كانت مباشرة لعربية حمادي ومطالبة زوجي برفع قضية في الطلاق، والمضرّة الثانية كانت لـ90 بالمائة من الشعب التونسي الذي أنتمي إليه''.

أضافت حمادي "أنا متقاقنيش الدباغ ومنجاوبهاش خاطر معندهاش صفة و العيب موش فيها في الى يجيبها و يعطيها قيمة في الاعلام و يضحك معها" مشيرة الى ان مريم الدباغ ضمن المواد الاعلامية المسرطنة بدون شك" كل متخرج في مساحة اعلامية متقدم حتى اضافة في اي مجال".

وبينت عربية حمادي أن وسائل الاعلام السبب في هذا الشئ "لازم تتغربل خاطر سبب الداء والرذالة لازم تتنظف" .

ودعت ضيفة نجوم النيابة العمومية لاستعجال النظر في الشكاية التي تقدّمت بها ضدّ مريم الدباغ التي ستتم متابعتها جزائيا، حسب قولها.

وكان مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصر قرر تسليط خطية مالية قدرها عشرة آلاف دينار على القناة التلفزية الخاصة "التاسعة"، من أجل انتهاك كرامة الإنسان والحياة الخاصة للأفراد وتكريس للتفرقة والتمييز الجهوي بين التونسيين، وسحب الأجزاء المتضمنة للخروقات من حلقة برنامج "عبدلي شو تايم" التي تم بثها بتاريخ 19 نوفمبر 2020 من الموقع الرسمي للقناة و من جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها والالتزام بعدم إعادة بثها.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close