يحدث في تونس: فظيع ... المنستير أعوان الأمن يعتدون بالعنف الشديد على أحد الموقوفين ويتسببون له في استئصال إحدى خصيتيه! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia يحدث في تونس: فظيع ... المنستير أعوان الأمن يعتدون بالعنف الشديد على أحد الموقوفين ويتسببون له في استئصال إحدى خصيتيه!

يحدث في تونس: فظيع ... المنستير أعوان الأمن يعتدون بالعنف الشديد على أحد الموقوفين ويتسببون له في استئصال إحدى خصيتيه!

Monastir : Le Parquet ouvre une enquête sur la torture d'un jeune détenu
Monastir : Le Parquet ouvre une enquête sur la torture d'un jeune détenu

 أكد الأستاذ الهادي الصدام محامي أحد الموقوفين في الإحتجاجات الاخيرة أن موكله تعرض إلى الاعتداء بالعنف والتعذيب بلغت حد الكّي بالنار في أماكن حساسة من جسده خلال الأبحاث والتفتيش في منطقة الحرس الوطني بالمنستير، مما نتج عنه استئصال إحدى خصيتيه بعد خضوعه لعملية عاجلة .


وأضاف المحامي في تصريح لشمس اف ام بأنه مباشرة بعد ايداع موكله السجن عاين طبيب السجن حصول أضرار بدنية كبيرة لموكله فتم توجيهه إلى المستشفى الجامعي سهلول بسوسة أين خضع إلى عملية جراحية تم فيها استئصال خصيتيه اليسرى.


واشار المحامي الى أن الموقوف مازال في سجن الإيقاف والدفاع تقدم بمطلب للإفراج عنه نظرا للحالة الصحية المتدهورة التي هو عليها الان، كما تم تقديم شكاية ضد عدد من الأمنيين المتورطين في تعذيب موكله.

التعليقات

أحدث أقدم