بعد الهجوم عليه ... رد قوى من محمد صلاح على منتقديه في مباراة لايبزيغ وليفربول بدوري الأبطال
Responsive Advertisement

بعد الهجوم عليه ... رد قوى من محمد صلاح على منتقديه في مباراة لايبزيغ وليفربول بدوري الأبطال

ليفربول يقترب من ربع نهائى دوري أبطال أوروبا بهدفي لايبزيغاني ضد لايبزيج
ليفربول يقترب من ربع نهائى دوري أبطال أوروبا بهدفي صلاح وماني ضد لايبزيغ

حقق نادي ليفربول، فوزًا ثمينًا على نظيره لايبزيغ الألماني، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش آرينا"، في العاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا ي الموسم الجاري 2020-2021.


ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 24 هدفًا في جميع المسابقات مع الريدز هذا الموسم، كما أجرى كلوب مدرب ليفروبل تبديلًا بدخول نيكو ويليامز مع خروج محمد صلاح في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.


وأضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لصالح ليفربول ضد لايبزيج في الدقيقة 58 من زمن اللقاء،


 وألغى الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش، الهدف الذي أحرز البرازيلي روبرت فيرمينو لصالح ليفربول بداعي تجاوز الكرة أرض الملعب في الدقيقة 37 من زمن المباراة.


ومنع قائم ليفربول هدفًا لفريق لايبزيج الملقب بـ"الثيران الحمراء" بعد رأسية رائعة من داني أولمو في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.


وحصد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب  الممنوحة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عقب تفوقه على جميع اللاعبين الآخرين بعد المستوى الرائع الذى قدمه خلال اللقاء،.

تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد لايبزيغ
تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد لايبزيغ



التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close