تونس: ألفة الحامدي في أول تعليق بعد إقالتها ... هذه الحكومة حاولت اعتقالي داخل مقر التونيسار ...!

ألفة الحامدي olfa hamdi
ألفة الحامدي olfa hamdi

علّقت المديرة العامة السابقة للخطوط التونسية ألفة الحامدي على قرار إقالتها من قبل وزير النقل.
وجاء في رد الحامدي على صفحتها الرسمية:

« كنت سأعلن اليوم في ندوة صحافية على الساعة الثامنة صباحا عن برنامج انقاذ الغزالة و جاء هذا القرار بعد ان رفضت الحكومة الحالية على لسان وزير المالية الحالي مبدأ انقاذ الغزالة بتعلة ان الدولة شريك في شركة نوفال آر)Nouvelair) 

و لا وجوب لانقاذ الخطوط التونسية وفي ذلك ضرب لرمز و مقوم من مقوّمات السيادة الوطنية، هذا اضافة الى الاجابة عن جميع الأسئلة التي يتم طرحها بشأني و بكل شفافية. 

في طريقي الى مقر الخطوط التونسية على الساعة السابعة صباحا، بعد ان اتصلت بوزير النقل لاعلم صحة اقالتي من عدمها، اكّد لي وزير النقل هذا الصباح انني لازلت ر م ع و لي ان اواصل مهامي، و في الاثناء حاولت هذه الحكومة اعتقالي لولا الشرفاء في داخل الخطوط التونسية و الأمنيين الذين نبهوني لذلك عبر الهاتف و لم اقع في هذا الكمين. 

هذا و لي ان اندّد بكل من قام بمنع شرفاء الخطوط التونسية من مباشرة عملهم اليوم. 

الى كل الاعلاميين الذين قمت باستدعائهم الى الندوة الصحفية لهذا الصباح، لكم مني كل الاحترام و التقدير و انا أأسف لما تعرضتم اليه من اهانة في غيابي اليوم. 


سيدي الوزير، الشفافية هي جزء كبير من المسؤولية و انا أأمن بهذا المبدأ و هو منصوص عليه في الفصول 10 و 15 من الدستور، و سيكون لي موعد مع الرأي العام للتوضيح عاجلا ام آجلا. 

المنظومة الحالية مقبرة للشباب و المرأة. 

ربي معاها تونس? »

التعليقات

أحدث أقدم