فظيع ومروع ... قَتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فظيع ومروع ... قَتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا!

فظيع ومروع ... قَتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا!

قَتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا!
قَتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا!

اعترف رجل بقتل 3 أشخاص، وقطع قلب أخدهم و"طهاه مع البطاطا".


واعترف لورنس بول أندرسون، البالغ من العمر 42 عاما، بأنه قتل عمه وابنة الأخير وإحدى جاراتهما، كما أصاب زوجة عمه بجروح في 9 فيفري الجاري بتشيكاشا قرب أوكلاهوما سيتي، وفق ما أعلنت الشرطة في بيان.


وقتل أندرسون الجارة أندريا لين بلانكنشي أولا، وقطع قلبها قبل التوجه إلى عمه ليون باي لطهو القلب، وتقديمه له ولزوجته وابنتهما أثناء زيارة لهم خلال النهار، بحسب صحيفة "ذي أوكلاهومان" المحلية.


وذكر طلب مذكرة التفتيش المقدم من الشرطة للقضاء أن المشتبه به "أحضر القلب وطهاه مع بطاطا لتقديمه للعائلة لإطلاق الوحوش" التي تسكنه، وفقا للصحيفة.


وطعن أندرسون عمه وجرح زوجة، بعد رفضهم أكل القلب، وأصيبت ابنتهما لكنها فارقت الحياة في سيارة الإسعاف متأثرة بإصابتها، وفقا لـ"فرانس برس".


ويعمل المحققون على تحديد ما إذا كان المشتبه به تحت تأثير المخدرات عند تنفيذ جريمته، ولم تحدد الدوافع بعد.


وكان أندرسون يعيش مع عمه وزوجته عند حصول الوقائع، منذ تخفيف حاكم أوكلاهوما في جوان 2020 آخر عقوبة سجن صادرة في حقه.


وأدين أندرسون سابقا بتهمة حيازة مخدرات في 2006، وفي 2012 بتهمة توزيع مخدرات، وحُكم عليه في 2017 بالسجن 20 عاما بتهمة حيازة مخدرات وأسلحة نارية.


يشار إلى أنه خلال محاكمته الأخيرة، أكد للقاضي أنه يُعالَج من حالة اضطراب ثنائي القطب


التعليقات

أحدث أقدم