تونس: بعد استشهاد طفلين في انفجار لغم بـ القصرين ... وزارة الدفاع تذكّر يمنع منعا باتا الدخول إلى المناطق العسكرية المغلقة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: بعد استشهاد طفلين في انفجار لغم بـ القصرين ... وزارة الدفاع تذكّر يمنع منعا باتا الدخول إلى المناطق العسكرية المغلقة

تونس: بعد استشهاد طفلين في انفجار لغم بـ القصرين ... وزارة الدفاع تذكّر يمنع منعا باتا الدخول إلى المناطق العسكرية المغلقة

تونس: استشهاد طفلين في انفجار لغم بـ القصرين: وزارة الدفاع توضّح
تونس: استشهاد طفلين في انفجار لغم بـ القصرين: وزارة الدفاع توضّح

نشرت وزارة الدفاع في بلاغ اليوم الخميس 11 مارس 2021 أنّ لغما تقليدي الصنع انفجر ظهر اليوم داخل المنطقة العسكرية المغلقة بمرتفعات السلوم تسبب في إصابة طفلين وامرأة كانت ترافقهما.

وتولّت الحماية المدنية نقلهم إلى المستشفى الجهوي بالقصرين أين توفي الطفلان فور وصولهما المستشفى فيما تمّ تقديم الإسعافات الضرورية للمرافقة.

وذّكرت وزارة الدفاع الوطني بالمناسبة سكان المناطق المحاذية لمرتفعات السلوم والمواطنين عموما انه يمنع منعا باتا الدخول إلى المناطق العسكرية المغلقة كما تبيّنه علامات المنع الموجودة بالمكان، حفاظا على أرواحهم من إمكانية تعرضهم لانفجار الألغام أو استهدافهم من طرف الإرهابيين.

التعليقات

أحدث أقدم