تونس: عبد اللطيف العلوي يهاجم سيف الدين مخلوف وينشر اعترافا خطيرا ... - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: عبد اللطيف العلوي يهاجم سيف الدين مخلوف وينشر اعترافا خطيرا ...

تونس: عبد اللطيف العلوي يهاجم سيف الدين مخلوف وينشر اعترافا خطيرا ...

عبد اللطيف العلوي و سيف الدين مخلوف
عبد اللطيف العلوي و سيف الدين مخلوف

في اعتراف خطير ينبأ بانهيار العلاقة بينهما قال النائب عن إتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي أنه لم يكن راضيا على سلوك رئيس الإئتلاف سيف الدين مخلوف في مطار تونس قرطاج الدولي.


وأضاف عبد اللطيف العلوي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك ” أعترف لكم أنّني أنا أيضا لم أكن راضيا على ما حدث إجمالا، وهذا سيكون موضوع حوار داخليّ معمّق”


وأكد عبد اللطيف العلوي أن سلوك سيف الدين مخلوف في مطار تونس قرطاج لا يجب أن يحجب المظالم التي يتعرض لها التونسيون جراء إجراء S17 .


وكان عدد من نواب كتلة ائتلاف الكرامة قد تحولوا عشية أول امس الاثنين إلى مطار تونس قرطاج لمساندة امرأة بسبب منعها من السفر كونها مدرجة في ما يعرف بقائمة “اس 17” وقد تطور الوضع اثر حصول مناوشات بين نواب الكتلة وعدد من أعوان الأمن العاملين في المطار الأمر الذي أدى إلى تجمهر عدد منهم بدعوة من النقابة الجهوية لأمن مطار تونس قرطاج .


وتم إخراج النواب المعنيين من المطار بسبب تعرض أحد الأعوان لاعتداء مادي حسب ما صرح به كاتب عام النقابة لعدد من وسائل الإعلام..

 

التعليقات

أحدث أقدم