تونس: سمير الوافي يهاجم بعنف ألفة الحامدي ... ردّي سيصلك قريبا وفيه حقائق صادمة !

تونس: سمير الوافي يهاجم بعنف ألفة الحامدي ... ردّي سيصلك قريبا وفيه حقائق صادمة !
samir elwafi olfa hamdi

ردّ الإعلامي سمير الوافي، اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، على الرئيس المدير العام لشركة الخطوط التونسية ألفة الحامدي.


وقال  سمير الوافي، في تدوينة على حسابه الرسمي “فيسبوك” فيما يلي :


“أتفهم ما أصاب ألفة الحامدي من هيستيريا بعد سقوطها…فجرحها عميق بعد ان ساهمنا ولو قليلا في إسقاطها…ليس كشخص بل كذراع لمنظومة خارجية وداخلية مشبوهة…تستبله البسطاء بشعارات فضفاضة كشفنا حقيقتها في الإبان…وهي الآن لم تعد تعنينا بعد أن أنقذنا منها التونيسار والبلاد بمساهمة بسيطة في فضحها…وأصيبت بحالة هيستيريا متواصلة عبر تدوينات يومية مسعورة…!!! 


الغريب أنها تصفني ب” العميل” ?…وهي صديقة السفارات وزائرة بيوت السفراء دون إستئذان دولتها ورؤسائها واحترام الأعراف…لتستنجد بدعمهم ضد الدولة التونسية…وتقول لأحدهم أنها ” إبنتهم ” ويجب دعمها في طموحاتها الأكبر…ومساندتها في حربها ضد اعداء ” نجاحها ” وحلمها الأمريكي…!!!


وتصفني ب ” المهرج ” وهي صاحبة أطول مسلسلات التهريج التي شغلت التوانسة في التونيسار…من حل مشاكل الموظفين بالشكلاطة…والإنفاق من جيبها على الكاترينغ بما قدره مائتي دينار…وإصلاح الطائرات المعطبة في أيام…والخطب الكاراكوزية فوق الكراسي…وعصيان رؤسائها في العمل…وتكوين لجنة من مديري الشركات العالمية المنافسة لانقاذ التونيسار بمساعدة منافسيها ?…وبرامج الانقاذ السخيفة…!!!


لذلك مهما هرجت فأنا فاشل في ذلك مقارنة بها…وعاجز عن منافستها في التهريج…?


هذا ربع رد يا سيدة ألفة…وتسبقة سريعة على الطريق…من رد أطول وأكبر سيصلك قريبا…وفيه تفاصيل وحقائق ستصدم من يقرؤه…وأولهم من تحاولين إستبلاههم بشعبوية مقززة ومقرفة…!!!”

التعليقات

أحدث أقدم