بالفيديو: علي المباشر شجار عنيف في برنامج تلفزيوني ينتهي بالضربة القاضية ... - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: علي المباشر شجار عنيف في برنامج تلفزيوني ينتهي بالضربة القاضية ...

بالفيديو: علي المباشر شجار عنيف في برنامج تلفزيوني ينتهي بالضربة القاضية ...

عراك عنيف في برنامج تلفزيوني

 شهدت مناظرة تلفزيونية، شجارا بين متحاورين لدودين بالضربة القاضية في Chișinău عاصمة جمهورية مولدوفا، الواقعة في الشرق الأوروبي بين أوكرانيا ورومانيا.


ووفقا لمقطع الفيديو الذي نشرته وسائل اعلام، فقد حدث الشجار أمس الاربعاء في برنامج حواري، حضر فيه 5 مختصين بالشأن المولدوفي المحلي، استضافتهم قناة Jurnal Tv.


وذكرت صحيفة Adevărul الرومانية، أن الحال احتدمت وتوترت بين Ghenadie Cosovan نائب وزير الداخلية الأسبق، وبين Sergiu Tofilat المستشار السابق لرئيسة البلاد، مايا ساندو، والذي استشاط غيظا من اتهامات كالها له كوزوفان، وتلاها برشة من كوب ماء على وجهه، فانقضّ وأشبعه لكما وضربا، كما الملاكمين على الحلبات، وطرحه أرضا.


في المقابل، تصافح الاثنان بعد وقت قصير، وأوضح كوزوفان أنه لن يقاضي توفيلات "لأن الله هو من سيعاقبه على أي حال"، مضيفا أن في مولدوفا التي شهدت الأحد الماضي انتخابات تشريعية "مشاكل كافية لإثقال كاهل الشرطة والقضاء بمشاكلي. تصافحنا وعدنا أصدقاء" لكن كثيرين في مواقع التواصل انتقدوا بقية المتحاورين، لظهورهم وكأن الخناقة بين الاثنين لا تعنيهم، إلى درجة أن أحدا منهم لم يتحرك لفض المشكل بين المتخاصمين.

فيديو


التعليقات

أحدث أقدم