صورة اليوم : فرحة تلاميذ مدرسة " طربخانة " في سفح جبل سمامة بركوبهم لأول مرة حافلة للوصول الى المدرسة ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia صورة اليوم : فرحة تلاميذ مدرسة " طربخانة " في سفح جبل سمامة بركوبهم لأول مرة حافلة للوصول الى المدرسة !

صورة اليوم : فرحة تلاميذ مدرسة " طربخانة " في سفح جبل سمامة بركوبهم لأول مرة حافلة للوصول الى المدرسة !

فرحة تلاميذ مدرسة بالقصرين بوصول حافة تعفيهم من أتعاب التنقّل Tarbakhana
فرحة تلاميذ مدرسة بالقصرين بوصول حافة تعفيهم من أتعاب التنقّل Tarbakhana 

قال  وزير التربية  فتحي السلاوتي إن أشغال التهيئة التي أمر رئيس الجمهورية قيس سعيد منذ أيام بإنجازها بالمدرسة الابتدائية  " طربخانة "  الواقعة تحت جبل " سمّامة " بمعتمدية سبيطلة من ولاية القصرين  ستنطلق قريبا بعد أن  تم تخصيص 750 ألف دينار لهذه الأشغال .


وللتذكير فقد طالب الأهالي منذ سنوات عديدة بصيانة المدرسة وجعلها تليق ببلد لسمه تونس وقد وصلت أصواتهم إلى كافة من يهمّهم الأمر من وزراء تربية ونواب شعب ( منهم طبعا نواب الجهة ) ورؤساء الحكومات المتعاقبة . إلا أن الإجابة الوحيدة التي كان هؤلاء التونسيون يتلقّونها هي التجاهل التام  إلى درجة أنهم باتوا على قناعة بأنهم ليسوا تونسيين.


اليوم بدأت ثمار تدخّل الرئيس من خلال هذه الحافلة التي خصصت لنقل  تلاميذ هذه المدرسة . لن نقول شيئا سوى تمعّنوا في الصورة لعلّكم تلاحظون بحور الفرحة التي غمرت التلاميذ وأوليائهم ومعلميهم  بهذه الحافلة التي لو كانت الدنيا " عادلة " ما كان الرئيس يتدخّل لتوفيرها.




التعليقات

أحدث أقدم