بالفيديو/ نرمين صفر تفضح ما يحصل في كواليس الملاهي: ''اتصلّوا بيّا شركات تجارة بالبشر .. أما أنا اخترت نخدم بعرق جبيني وبالحلال" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو/ نرمين صفر تفضح ما يحصل في كواليس الملاهي: ''اتصلّوا بيّا شركات تجارة بالبشر .. أما أنا اخترت نخدم بعرق جبيني وبالحلال"

بالفيديو/ نرمين صفر تفضح ما يحصل في كواليس الملاهي: ''اتصلّوا بيّا شركات تجارة بالبشر .. أما أنا اخترت نخدم بعرق جبيني وبالحلال"

nermine sfar live instagram abdelli big show نرمين صفر تفضح شبكات دعارة منظمة تشتغل مع الفنانات من أجل تأمين سهرات خاصة لرجال أعمال أو شيوخ وملوك
nermine sfar live instagram abdelli big show نرمين صفر تفضح شبكات دعارة منظمة تشتغل مع الفنانات من أجل تأمين سهرات خاصة لرجال أعمال أو شيوخ وملوك

 نرمين صفر تفضح شبكات دعارة منظمة تشتغل مع الفنانات من أجل تأمين سهرات خاصة لرجال أعمال أو شيوخ وملوك

نرمين صفر :  شركات الدعارة اتصلو بيا... اما النهار الي تجي باش تخرج تنجم تخرج مقتوله

كشفت الفنانة الاستعراضيّة نرمين صفر أنّ هناك شبكات دعارة منظمة تشتغل مع الفنانات من أجل تأمين سهرات خاصة لرجال أعمال أو شيوخ وملوك في بعض الدول الخليجيّة وتقديم خدمات أخرى إلى جانب الغناء؛ مقابل عرض مادي مغري جدا.

وأضافت نرمين صفر إنه تم الاتصال بها من قبل هاته الشركات ولكنها رفضت هذا العرض رفضاً قاطعا لأنها ترغب في جني الأموال من بوابة الفن فقط وبالحلال وفق تعبيرها.

كما بينت أن هناك عدد كبير من الفنانات التونسيات منخرطات في هذه المنظومة؛ مؤكدة انه في حال الخروج أو التراجع ستكون هناك عواقب وخيمة.

الفيديو

التعليقات

أحدث أقدم