يلا شوت .. الشوط الثاني | مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وغينيا الاستوائية الأن في تصفيات كأس العالم 2022 - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia يلا شوت .. الشوط الثاني | مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وغينيا الاستوائية الأن في تصفيات كأس العالم 2022

يلا شوت .. الشوط الثاني | مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وغينيا الاستوائية الأن في تصفيات كأس العالم 2022

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم السبت في تصفيات كأس العالم 2022
يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم السبت في تصفيات كأس العالم 2022

 

ث مباشر تونس وغينيا الاستوائية يلا شوت، نقدم من خلال موقع buzznewstunisia.tn مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية المواجهة النارية الذي ستجمع بين المنتخبين، في ختام فعاليات الجولة الخامسة في التصفيات الافريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-13، حيث يستأنف نسور قرطاج مشوارهم في التصفيات بمواجهة حاسمة.


بث مباشر تونس وغينيا الاستوائية يلا شوت

مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية يلا شوت، يعود تونس مجددا إلي منافسات تصفيات المونديال الجارية، بمواجهة هامة امام غينيا الاستوائية، الذي يبحث فيها عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة، الذي اصبح لا بديل عن تحقيقهم لضمان التأهل إلي المرحلة النهائية في تصفيات المونديال القطري الذي سينطلق في نهاية العام المقبل، وستكون المباراة في غاية الصعوبة علي اللاعبين نظرا لاهميها والحسابات الفنية المعقدة فيها.


 TVGE Internacional TV Live


مشاهدة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر


بث مباشر تونس تحدي جديد يدخله لاعبي نسور قرطاج اليوم امام غينيا الاستوائية، حيث يدخل اللاعبين المباراة تحت شعار واحد فقط وهو لا بديل عن تحقيق الانتصار، وذالك لتحقيق حلم الجماهير التونسية بالتأهل إلي كأس العالم والمشاركه في النسخة القادمة، لكن بالتأكيد لن تكون المهمة سهلة علي اللاعبين والجهاز الفني، حيث فرضت الجماهير ضغط كبير علي اللاعبين بعدما طالبوهم بحسم التأهل في هذه المباراة وعدم الانتظار إلي المواجهة الاخيرة.

مشاهدة مباراة تونس يلا شوت


تونس يكفيه التعادل اليوم والخروج بنقطة وحيدة امام غينيا الاستوائية والهزيمة تبعده تماما من المنافسة، لكن سيعمل اللاعبين علي الانتصار لإستكمال سلسلة الانتصارات المسيطرة علي اداء المنتخب في المباريات الاخيرة، وسيخوض المنتخب التونسي المباراة بشكل مختلف عن المواجهات الماضية، حيث سيغير منذر الكبير مدرب تونس في العناصر الاساسية الذي سيدفع بهم في المباراة بعدما ضم حمزة المثلوثي لاعب الزمالك إلي القائمة ومن المتوقع ان يبدأ به المباراة بشكل اساسي بعدما تألق في المباريات

التعليقات

أحدث أقدم