الحكم بـ 6 سنوات سجنا على سيف الطرابلسي ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الحكم بـ 6 سنوات سجنا على سيف الطرابلسي !

الحكم بـ 6 سنوات سجنا على سيف الطرابلسي !

تثبيت حكم السجن ضد سيف الطرابلسي لست سنوات
سيف الطرابلسي Seif Trabelsi

تثبيت حكم السجن ضد سيف الطرابلسي لست سنوات
تثبيت حكم السجن ل6 سنوات ضد سيف الطرابلسي
الدائرة الجنائية تُثبّت حكم السجن لست سنوات ضد سيف الطرابلسي
Tunisie : Confirmation de la peine de six ans de prison à l’encontre de Seif Trabelsi
Confirmation du verdict contre Seif Trabelsi
سيف الطرابلسي


 قررت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي، اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 ، برفض الاعتراض شكلا في حق سيف الطرابلسي ابن شقيق زوجة الرئيس الراحل  ليلى بن علي، بخصوص حكم غيابي صادر في حقه وقضى بسجنه مدة 6 أعوام مع النفاذ العاجل.

و حسب المعطيات الاولية ،فان ملف القضية يفيد بأن سيف الطرابلسي، قد تحصل على ترخيص باستغلال مقطع حجارة بالوطن القبلي دون احترام التراتيب القانونية المعمول بها.

وجاء في حيثيات القضية ان سيف الطرابلسي ،تقدم باعتراض على الحكم الغيابي القاضي بسجنه مدة 6 أعوام مع النفاذ العاجل مع خطية مالية قدرها 180 ألف دينار.

وتم تعيين موعد تاريخ اليوم الثلاثاء للجلسة الاعتراضية حسب مصادر مطلعة.

وخلال جلسة اليوم، غاب سيف الطرابلسي و،حضر في حقه محاميه الذي طلب التأخير لاحضار منوبه متقدما بشهادة طبية تفيد بمرضه، إلا أن هيئة الدائرة الجنائية وبعد استشارة النيابة العمومية والمفاوضة الحينية قررت رفض مطلب الاعتراض شكلا وبالتالي الابقاء على مفعول الحكم الغيابي الصادر في حق سيف الطرابلسي.

التعليقات

أحدث أقدم