صادم ومروع : حاول مغازلة والدته.. بالفيديو عامل يقطع رأس صديقه بـ "ساطور"ويتجول بها في شوارع !!! (التفاصيل) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia صادم ومروع : حاول مغازلة والدته.. بالفيديو عامل يقطع رأس صديقه بـ "ساطور"ويتجول بها في شوارع !!! (التفاصيل)

صادم ومروع : حاول مغازلة والدته.. بالفيديو عامل يقطع رأس صديقه بـ "ساطور"ويتجول بها في شوارع !!! (التفاصيل)

Urgent Egypt: Terrifying footage documenting the moment a person cut off the head of his friend with a “cleaver” after discovering an illegal relationship with his mother
بالفيديو عامل مصري يقطع رأس صديقه بـ "ساطور"ويتجول بها في شوارع الإسماعيلية

صادم ومروع : بالفيديو عامل مصري يقطع رأس صديقه بـ "ساطور"ويتجول بها في شوارع الإسماعيلية

Urgent Egypt: Terrifying footage documenting the moment a person cut off the head of his friend with a “cleaver” after discovering an illegal relationship with his mother


ألقت وزارة الداخلية المصرية القبض على شخص قام بقطع رأس عامل وفصله عن جسده في أحد شوارع الإسماعيلية.

وأضافت الوزارة أنه بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل آثاث خاص بشقيق المجنى عليه.

وكان المتهم قد قام بقتل مواطن في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية وقطع رأسه باستخدام ساطور وحمله ومشى بها في الشارع العام، مما أثار حالة من الذعر والرعب بين المواطنين.
 
ووصلت قوات الشرطة إلى مكان الجريمة وقامت بغلق الطرق المؤدية للشارع ونشر عناصرها في الموقع ومنعت المواطنين من ردم آثار دماء الضحية، لحين وصول فريق النيابة العامة لمعاينة آثار الجريمة على النحو المطلوب.

التعليقات

أحدث أقدم