رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية يتهم "أنا يقظ" بـ إختراق منظومة "إيفاكس" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية يتهم "أنا يقظ" بـ إختراق منظومة "إيفاكس" !

رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية يتهم "أنا يقظ" بـ إختراق منظومة "إيفاكس" !

رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية يتهم أنا يقظ بتعطيل منظومة "إيفاكس" !
 رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية يتهم "أنا يقظ" i Watch Organization

 رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية يتهم "أنا يقظ" Watch Organization بتعطيل منظومة "إيفاكس" !

استنكر شوقي قداس رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية الحملة التي استهدفت القائمين على منظومة ''ايفاكس'' ووزارتي تكنولوجيات الاتصال والصحة وإصدار بلاغات غير مقبولة وغير ايجابية من طرف منظمة ''أنا يقظ''.

وقال قداس اليوم الخميس في تصريح لإذاعة شمس أف أم أنه كان من الأجــدر أن يتصل القائمين على منظومة ''أنا يقــظ'' بوزارة الصحة وغيرها من الأطراف المعنية وحثهم على تلافي الاخلالات الموجودة في المنظومة.

وحمّل شوقي قداس منظمة ''أنا يقظ'' مسؤولية اختراق منظومة ''ايفاكس'' بعد حصولهم على اسم المستخدم و كلمة العبور، مشددا على أن: ''ما حدث هو انتحال صفة خاصة بعد حصول ''أنا يقظ'' على اسم المستخدم وكلمة العبور من طرف شخص غير مسؤول مكنهم من ذلك''.

وأضاف قداس قائلا: ''ما لا تعرفه منظمة ''أنا يقظ'' هو أن كل شخص يقوم بالدخول بطريقة غير شرعية لمنظومة معلوماتية يُعاقب حسب الفصل 199 من المجلة الجزائية بسنة سجن.

وشدد قداس على أن منظومة ''ايفاكس'' مؤمنة بما فيه الكفاية ,محملا مسؤولية ما حــدث لمنظمة أنا يقظ  .

التعليقات

أحدث أقدم