موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس أمم أفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس أمم أفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس أمم أفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا

تقام اليوم الأحد المباراه التي تجمع بين المنتخب التونسي وموريتانيا في الساعة الخامسة بتوقيت تونس (17:00) وتأتي المباراة ضمن فاعليات الجولة الثانية من  بطولة كأس أمم افريقيا التي بدأت بتاريخ 9 جانفي وتنتهى في 6 من فيفري عام 2022، سيحاول مساء اليوم المنتخب التونسي التقدم  لتعويض الخسارة في المباراة التي جمعت بين المنتخب التونسي والمنتخب المالي حيث انتهت 1- 0 لصالح مالي.


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا 

العديد من القنوات المفتوحة التي تنقل المباراة التي تجمع بين تونس ضد موريتانيا لمتابعتها وتعد قنوات بي إن سبورتس هو الراعي الحصري لإذاعة مباريات كأس أمم أفريقيا علي القمر الصناعي  نايل السايت.


حيث تذاع المباراة علي قناة bein sports max hd 1 وعلي قناة bein sports max hd 2، ويعلق علي المباراة المعلق الرياضي  خليل البلوشي

.

جدول ترتيب مجموعة تونس وموريتانيا في كأس أمم أفريقيا

  • مالي - 3 نقاط
  • جامبيا - نقاط
  • تونس - بدون نقاط
  • موريتانيا - بدون نقاط
  • تونسموريتانيا

القنوات الناقلة لمباراة تونس و موريتانيا علي قمر يوتلسات شرق 9

قناة tvt  التوجولية يمكن مشاهدة مباراة اليوم بها علي تردد 11900 بمعدل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 علي قمر يوتلسات 9 شرق.


قناة rti الإيفوارية  المفتوحة أيضا تنقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية علي تردد 11900 بمعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي.


أما قناة ortb  المفتوحة تنقل لكم أيضا فعاليات المباراة علي تردد 11900 ومعدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 علي قمر يوتلسات شرق 9.


يأتي المنتخب المصري في نهاية المجموعة الثانية بعد انتهاء اللقاء الذي جمع بين غينيا بيساو والمنتخب السوداني بتعادل المنتخبين.

فتعد مباراة مساء اليوم هامة جدا لتصحيح الوضع بالنسبة للمنتخب التونسي ولإحراز النقاط بعد الخسارة السابقة، وتقام المباراة علي أرض الكاميرون التي تستضيف بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022.


 

مصر وغينيا بيساو بث مباشر الأن يلاشوت

التعليقات

أحدث أقدم