الأميرة سمارة يحيى زوجة أبو جبل تعليقا على خبر انفصالهما.. أنا جزائرية حرة وكنت أعتقد أنه أذكى بكثير !

الأميرة سمارة يحيى زوجة أبو جبل تعليقا على خبر انفصالهما.. أنا جزائرية حرة وكنت أعتقد أنه أذكى بكثير !

زوجة أبو جبل الجزائرية الأميرة سمارة يحيى
زوجة أبو جبل الجزائرية الأميرة سمارة يحيى

 

بعد الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية، بشأن حقيقة طلاق حارس مرمى مصر محمد أبو جبل وزوجته الجزائرية الأميرة سمارة يحيى، خرج اللاعب عن صمته بتعليق مبهم، لترد هي بتصريحات نارية، قائلة إنها كانت تعتقد أنه "أذكى بكثير".

 

وكانت الحالة الاجتماعية لحارس الفراعنة محمد أبو جبل، قد أثارت التكهنات والكثير من علامات الاستفهام، كونه وزوجته الأميرة سمارة يحيى ألغيا متابعتهما لبعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، ومسحا كل الصور التي تجمعهما، بعد زواج استمر أقل من سنة.

 

وانفجرت تلك التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التألق الذي حظي به اللاعب، بعد أن قاد بلاده إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا.

 


وحل أبو جبل ضيفا على برنامج تلفزيوني مصري، مساء أمس الخميس، ولدى سؤاله عن حالته الاجتماعية، رفض التوضيح ما إذا كان متزوجا أم أنه طلق زوجته، مكتفيا بالقول وهو يضحك إن هناك "مشكلات".

 

ويبدو أن تعليق أبو جبل أثار غضب يحيى، لترد عبر خاصية "الستوري" على حسابها بتطبيق إنستغرام، قائلة: "منذ فترة أغلقت على الموضوع وكظمت غيظي في قلبي، لأنه أولا موضوع شخصي، وثانيا لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل لأصبح (تريند)، وثالثا احتراما لكلا العائلتين".

 

 وتابعت: "لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري. توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة".

وأشارت يحيى إلى أنه "لم تعد توجد قناة أو صحيفة لم تتواصل معها" للحصول على تعليق، مؤكدة أنها "اختارت السكوت لأن البيوت أسرار".


وأضافت: "الحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية كي لا أتكلم عن الموضوع، حتى ينتهي بالطريقة التي يرى الله أن فيها الخير لنا، لكن بما أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وأذاني أنا ومن يحبونني، فأود أن أطلب منكم شيئا، فضلا وليس أمرا وأنا أختكم، أن يُغلق الموضوع اليوم وأن نترك الخلق للخالق".


وتابعت يحيى كلامها بتحد: "ضعوا في بالكم إني جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح (تسقط) الحمد لله".


واختتمت يحيى تصريحها، بالتأكيد على أن الكثير من الأشخاص تخلوا عنها في محنتها، قائلة: "لا فرح يدوم ولا حزن يدوم.. وتلك الأيام نداولها بين الناس".


من ناحية أخرى، قام  نادي الزمالك المصري، بمعاقبة حارس مرماه محمد أبو جبل، وذلك عقب ظهوره الإعلامي في أحد البرامج التلفزيونية.


ووفقا لتقارير إعلامية مصرية فقد قرر مسؤولو نادي الزمالك خصم نصف مليون جنيه من حارس مرمى الفريق الأبيض.


وبحسب المصادر نفسها فإن قرار رئيس الزمالك جاء بخصم مستحقات اللاعب بسبب الخلافات بين رئيس النادي ومقدم البرنامج الذي ظهر فيه أبو جبل، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بالخصم من مستحقات اللاعب المتأخرة التي لم يحصل عليها من النادي منذ فترة طويلة.



Post a Comment

أحدث أقدم