شاهد بالفيديو .. ليلى بن علي تفضح المحامي منير بن صالحة " انتهازي وكاذب .. وتحصل على أموال من سيرين بن علي" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شاهد بالفيديو .. ليلى بن علي تفضح المحامي منير بن صالحة " انتهازي وكاذب .. وتحصل على أموال من سيرين بن علي" !

شاهد بالفيديو .. ليلى بن علي تفضح المحامي منير بن صالحة " انتهازي وكاذب .. وتحصل على أموال من سيرين بن علي" !

ليلى بن علي تفضح المحامي منير بن صالحة


ليلى الطرابلسي المحامي منير بن صالحة leila trabelsi ben ali


قالت ليلى الطرابلسي بن علي ارملة الرئيس الراحل زين العابدين بن علي في تعليقها على تهديد المحامي منير بن صالحة لها بالإفصاح عن بعض الأسرار في حالة عدم الإعتذار منه بعد الشكاية التي قدمتها ضده انها لم ترا في حياتها محامي كمنير بن صالحة.

وكشفت ليلى بن علي ان الرئيس الراحل لم يكلف ين صالحة بالدفاع عنه بل هو من اتصل به وفرض نفسه وتطوع للدفاع عنه وتمسك برغبته في التطوع للدفاع عنه وفق تعبيرها.

وقالت : “المحامي منير بن صالحة لم يكلفه احد بالدفاع عن بن علي وهو من فرض نفسه ولم ارى في حياتي محامي كمنير بن صالحة”

واشارت في تصريح لبرنامج 'جاوب حمزة،' على اذاعة موزاييك  الى منير بن صالحة بعد موافقة بن علي اصبح يطلب منه اموال ومقابل للدفاع وقد تسلم اموال من ابنته سيرين كما واصل المتاجرة بقضية بن علي حتى بعد وفاته حسب تعبيرها...
"عمري ما نوبت منير بن صالحة، هو من تطوع واقترح خمسين محامي للدفاع عن بن علي ثم اتضح اللي الكلو كذب ومافما حتى محامي معاه ، وهو وحده، منير بن صالحة انتهازي وكاذب، رغم اللي ما عيناهوش أصبح يطلب في المال وتحصل على أموال من سيرين بن علي، ركب على حدث وفاة بن علي وواصل الكذب "
الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم