مسلسل الحرقة الجزء الثاني الحلقة 7 السابعة - watch now tv Harga Saison 2 Ep 7 - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مسلسل الحرقة الجزء الثاني الحلقة 7 السابعة - watch now tv Harga Saison 2 Ep 7

مسلسل الحرقة الجزء الثاني الحلقة 7 السابعة - watch now tv Harga Saison 2 Ep 7

مسلسل الحرقة الجزء الثاني الحلقة 7 السابعة - watch now tv Harga Saison 2 Ep 7
مسلسل الحرقة الجزء الثاني الحلقة 7 السابعة - watch now tv Harga Saison 2 Ep 7


مسلسل حرقة الجزء الثاني الحلقة 7 السابعة HD اون لاين

مسلسل الدراما والتشويق التونسي حرقة الموسم الثاني الحلقة 7 السابعة 

مسلسلات تونسية 2022

مسلسل حرقة 2 الحلقة 7

حرقة الجزء 


watch now tv harga 2 مسلسل الحرقة. ييتابع عشاق الدراما التونسية المسلسل المتميز والرائع الحرقة الجزء الثاني والذي يناقش قضية مهمة للمجتمع التونسي وهي الهجرة غير الشرعبة للشباب من تونس والأفارقة إلى دول أوروبا ومعاناة المهاجرين الغير شرعيين، وهو يناقش أحد القضايا الهامة في تونس وتصدر المسلسل التونسي الحرقة قائمة مسلسلات رمضان 2022 في تونس ويتابع الجمهور حلقات المسلسل، وسوف نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية watch now tv harga 2 مسلسل الحرقة.


watch now tv harga 2 مسلسل الحرقة

مسلسل الحرقة من إنتاج التلفزة التونسية وشركة ديجيبرو وتدور أحداث المسلسل عندما فقد ماجد والذي يبلغ من العمر خمسون عاما إبنه الوحيد خالد، والذي يبلغ من العمر عشرون عاماً، واختفي خالد في ظروف غامضة دون أن يترك اي أثر يدل عليه ، وبعد رحلة طويلة من البحث عن خالد في جميع انحاء تونس يكتشف ماجد في النهاية أن إبنه قد هاجر هجرة غير شرعية إلى إيطاليا  عن طريق البحر. والمسلسل يعالج مشكلة اجتماعية هامة جدا للمجتمع التونسي  هي الهجرة غير الشرعية للشباب والتي تزداد يوماُ بعد يوم لعدم توفر فرص عمل بالبلاد فيضطر الشاب للبحث عن وسيلة غير شرعة للسفر لدول أوروبا عبر البحر للبحث عن عمل ويعرض نفسه للمخاطر.


ابطال مسلسل الحرقة watch now tv harga 2

 يقرر خالد يقرر خالد السفر إلى إيطاليا عن طريق البحر، و بعد أن أخذ الأموال من والدته وبعد أن تم التواصل مع أصدقائه دفع المال لصاحب المركب ألذي سيقلهم لتتوالي أحداث المسلسل من خلال البحث عن خالد من خلال والده ماجد، وخالد الذي يشق طريقه في البحث عن عمل في إيطاليا.


يمكنكم متابعة أحداث مسلسل   buzznewstunisia watch now tv harga 2 الحرقة على منصة Watch it  Now، أيضا يعرض المسلسل على القناة الوطنية الأولى التونسية بعد الإفطار.


يضم مسلسل الحرقة الجزء الثاني والذي يعرض في رمضان  كوكبة من النجوم:


حكيم بو مسعودي

ريم عبروق

وجيهة الجندوبي

رياض حمدي 

عائشة بن أحمد 

مالك بن سعد

ﺇﺧﺮاﺝ: الأسعد الوسلاتي

سيناريو : جودة الماجري

ﺗﺄﻟﻴﻒ: الأسعد الوسلاتي


ابطال مسلسل حرقة 2


وجيهة الجندوبي، رياض حمدي، مهذب الرميلي، ياسمين بوعبيد، آية بالآغا، منى نور الدين، نادية بوستة، احمد الحفيان، مريم الفرجاني، قصي العلاقي، اميمة المحرزي


حرقة الجزء 2 الحلقة السابعة  | مسلسل الحرقة الجزء الثاني الحلقة  السابعة 7


حرقة الموسم 2 الحلقة 7 


حرقة 2


مشاهدة مسلسل حرقة 2 حلقة 7 السابعة كامل


l7ar9a | Harga S02 Ep 7


Mosalsal Harka Ep 7


Serie Harga


مسلسل الحرقة الجزء الثاني الحلقة السابعة - El Harga Saison 2 Ep 7


مسلسل الحرقة الجزء الثاني الحلقة 7 - Serie El Harga Saison 2 Episode 7 Complet HD


مسلسل حرقة الجزء 2

مشاهدة مسلسل حرقة الجزء الثاني الحلقة 7 السابعة 

التعليقات

أحدث أقدم