سيف الدين الجزيري يقود الزمالك إلى الفوز على حساب المصري البورسعيدي فريق معين الشعباني ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سيف الدين الجزيري يقود الزمالك إلى الفوز على حساب المصري البورسعيدي فريق معين الشعباني !

سيف الدين الجزيري يقود الزمالك إلى الفوز على حساب المصري البورسعيدي فريق معين الشعباني !

الدوري المصري: سيف الدين الجزيري هدّاف مع الزمالك
سيف الدين الجزيري هدّاف مع الزمالك

 

سيف الدين الجزيري هدّاف مع الزمالك

seifeddine jaziri mouine chaabani

تمكن نادي الزمالك من قلب الهزيمة الى انتصار على حساب فريق المصري البورسعيدي، حيث تقدم زملاء هيثم العيوني في النتيجة بهدف للاشيء منذ الدقيقة 33, في الشوط الثاني عاد الزمالك ليحقق فوز مهم عبر زيزو في الدقيقة 61 و سيف الجزيري في الدقيقة 76 .


الجزيري دخل بديلا في الشوط الثاني في الدقيقة 69 قبل أن يسجل هدف الانتصار بعد تسع دقائق فقط من إقحامه كما تحصل على بطاقة صفراء.


هدف هو الأول للجزيري منذ أكتوبر من السنة الماضية حيث عرف الدولي التونسي عقم هجومي قياسي أثر على علاقته بالنادي المصري .



كما شارك اللاعب حمزة المثلوثي أساسيا وفي الطرف المقابل عرفت تشكيلة الشعباني مشاركة اللاعب إلياس الجلاصي أساسيا وكان وراء هدف فريقه الوحيد بعد توزيعة في الدقيقة 33 مقابل غياب هيثم العيوني.


وعلى ضوء هذه النتيجة واصل زملاء الجزيري والمثلوثي تصدر الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة من 16 مباراة في حين تجمد رصيد فريق الجلاصي والعيوني عند النقطة 19 في المركز التاسع من 14 مباراة.



التعليقات

أحدث أقدم