القبض على ابن فنانة مشهورة في المطار بسبب حوزته علي كمية من المخدرات .. التفاصيل !

القبض على ابن فنانة مشهورة في المطار بسبب حوزته علي كمية من المخدرات .. التفاصيل !

القبض على نجل فنانة شهيرة بتهمة حيازة مخدرات
القبض على نجل فنانة شهيرة بتهمة حيازة مخدرات

 

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على خالد الذهبي نجل الفنانة السورية الشهيرة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي بتهمة حياة مخدرات أثناء الدخول إلى مصر، حيث كان يخطط حضور حفل زفاف شقيقته شام على رجل الأعمال أحمد هلال قادما من الخارج ولكن السلطات منعته من الدخول وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.


القبض على نجل الفنانة أصالة

وكشفت مصادر مطلعة، أنه تم القبض على نجل الفنانة أصالة وتم ضبط كمية من المخدرات أثناء قدومه من الخارج وبالتحديد من إسبانيا، حيث كان ينوي حضور حفل زفاف شقيقته شام الذهبي، مشيرة إلى أنه تم اقتياده إلى أحد أقسام الشرطة بشرق القاهرة وتم تحرير محضر بالتفاصيل بناء على توجيهات مدير المباحث وعرضه على النيابة المختصة لتولي التحقيق.


وذكرت المصادر إلى أن الفنانة أصالة حضرت إلى مقر النيابة في سرية تامة ومتخفية لعدم اكتشاف الأمر، وكان معها عدد كبير من المحامين لإنقاذ نجلها وسرعة التصرف، ولكن جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام وتحويله إلى المحاكمة المختصة لنظر أمر تجديد حبسه والتي أمرت بإخلاء سبيل خالد الذهبي بغرامة مالية.


يذكر أن خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة، له واقعة سابقة تعود إلى عام 2020، ولم تكن واقعة المخدرات هي الأولى، حيث تم القبض عليه من عامين بتهمة القتل الخطأ بعد أن دهس أحد المارة بدائرة قسم التجمع والذي أدي إلى وفاة المجني عليه وتركه وفر هاربا لكن عاد بعدها وسلم نفسه إلى الشرطة.


وتم حبس نجل الفنانة وبعد فترة من الحبس تنازل أهل المجني عليه عن القضية وتم التصالح مع الفنانة ونجلها بعد دفع الدية المقرر وقررت جنح القاهرة الجديدة انقضاء الدعوى الجنائية بعد تصالح الطرفين.

Post a Comment

أحدث أقدم
close