مانشستر يونايتد: كريستيانو رونالدو يحدد شرطه الرئيسي للبقاء إلى جوار حنبعل المجبري ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مانشستر يونايتد: كريستيانو رونالدو يحدد شرطه الرئيسي للبقاء إلى جوار حنبعل المجبري !

مانشستر يونايتد: كريستيانو رونالدو يحدد شرطه الرئيسي للبقاء إلى جوار حنبعل المجبري !

مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو حنبعل المجبري
مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو حنبعل المجبري

 

حدد الدولي البرتغالي, كريستيانو رونالدو, مهاجم مانشستر يونايتد لكرة القدم, شرطا رئيسيا للموافقة على البقاء مع الفريق خلال الموسم القادم, و ذلك بحسب تقارير اعلامية بريطانية, نشرت صباح اليوم الاثنين.


ويحيط الغموض حول مستقبل كريستيانو رونالدو في الآونة الأخيرة، حيث ادعت بعض المصادر الاعلامية أن اللاعب يريد الرحيل عن النادي بعد فشل الفريق في التأهل إلى بطولة رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل. ومن جهة أخرى, ادعت تقارير مختلفة أن المدرب الجديد إيريك تين هاغ لا يريد الدون في فريقه.


وأوضحت المصادر ذاتها أن كريستيانو رونالدو أبلغ زملاءه في الفريق أنه يريد الاستمرار مع الفريق, لكنه لن يفعل ذلك إلا إن كان إيريك تين هاج متمسكاً به, ويدرجه خططه للموسم القادم.


ويريد رونالدو أن يضمن مشاركته بشكل منتظم تحت قيادة المدرب الهولندي, لأنه ما زال يطمح لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية ولذلك لن يتردد بمغادرة النادي إن شعر أن تين هاج لا يرحب ببقائه مع الفريق.


وأضاف رونالدو لزملائه في مانشستر يونايتد أنه في حال قرر تين هاج السير في اتجاه مختلف, فإنه لن يكون غاضبا, ولن يندم على عودته إلى ملعب أولد ترافورد.

التعليقات

أحدث أقدم