فرحات هنانة يرد ويهاجم زوجة سفيان الشعري :"فاش غدرتو انا راجلك رديتني عزرائيل نقتل في العباد"! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فرحات هنانة يرد ويهاجم زوجة سفيان الشعري :"فاش غدرتو انا راجلك رديتني عزرائيل نقتل في العباد"! (فيديو)

فرحات هنانة يرد ويهاجم زوجة سفيان الشعري :"فاش غدرتو انا راجلك رديتني عزرائيل نقتل في العباد"! (فيديو)

فرحات هنانة يرد على زوجة سفيان الشعري
فرحات هنانة يرد على زوجة سفيان الشعري

 

فرحات هنانة يرد على زوجة سفيان الشعري

farhat hnana sihem benzarti fsf sofien chaari famille

ردّ الممثل والكوميدي فرحات هنانة، على التصريحات النارية الصادرة عن زوجة الممثل الراحل سفيان الشعري، حيث قال في فيديو مباشر عبر صفحته الخاصة، أنه حقيقة لم يتابع برنامج فكرة سامي الفهرى، الذي جاءت فيه التصريحات، بسبب إنشغاله في العمل المسرحي الجديد.



وأنه التجأ للتوضيح بعد أن تهاطلت عليه التعليقات والإتصالات والرسائل حول الحوار التلفزي المطوّل لزوجة الممثل سفيان الشعري، والقصّة المثيرة وكواليسها.


وقال هنانة :"يلزم نوضح ونرد على الناس الي تفتري.. الكلام الي حكاتو زوجة المرحوم ماهوش صحيح.. والوثيقة هذي تثبت أن المسلسل مسجّل في حقوق التأليف بإسمي وإسم يونس الفارحي في الجزء الأول والجزء الثاني.. وسفيان كان متقلق من بعض اللقطات وأنا قتلو تحب تاخذ شخصية المنجي قلي لا.. وهو الي سمّى شخصية حسونة وما كانتش تتطلب كتيبة أكثر من هكاكة.. أنا مانيش غدار".



وأضاف :" فاش غدرتو مذابيا توضحلي فاش أنا غدرتو.. الناس الكل تعرف الي العام الأول حتى حد ما ناقش الContrat كان سفيان وجا قلنا راو ما عندهمش أموال.. بعد مدة عرفت الي سفيان كيف ناقش ناقش لروحو برك.. هي توا تغلط في الناس الله يسامحو وربي يرحمو وأنا كان غلطت معاه ان شاء الله نلقى فعلي.. وعلاش جاية اليوم تحكي في الحكاية هذي..".


ونشر فرحات وثيقة توضح من كتب سيناريو نسيبتي العزيزة وعلّق عليها :"وان لم تستحي فقولي ما تشائين".



التعليقات

أحدث أقدم