أنس جابر : "فخورة لأنني أصبحت ألعب كممثّل للوطن العربي، وإن شاء الله سأحقق المزيد" ! (فيديو)

أنس جابر : "فخورة لأنني أصبحت ألعب كممثّل للوطن العربي، وإن شاء الله سأحقق المزيد" ! (فيديو)

أنس جابر
أنس جابر

 

بعد تحقيقها إنجازا تاريخيا بتتويجها ببطولة مدريد للتنس، أعربت البطلة التونسية أنس جابر في مقابلة مع قناة "العربية" عن فرحتها العارمة بهذا التتويج، متمنية أن تكون قد أفرحت العرب بهذا اللقب.


وأكدت جابر أنها سعيدة جداً بهذا اللقب الذي أتى بعد خسائر كثيرة منيت بها في مباريات نهائية كانت قد وصلت إليها. كما أكدت أن الفوز لم يكن سهلاً، وأنها عملت جاهدة لتحقيقه مع فريقها.

وتابعت: "الخسائر كانت صعبة لكنني تعلمت منها.. وفريقي كان دائماً يشجعني ويؤمن بي".



كما أشارت إلى رسائل التشجيع التي وصلتها من الكثير من التونسيين والعرب أفرحتها جداً، مضيفةً: "لم أعد ألعب كأنس جابر، إنما ألعب كممثل للوطن العربي، وهذا فخر لي".


وكشفت اللاعبة أن فريق عملها يتألف بأغلبيته من تونسيين وعرب، مثل مدربها والطاقم الطبي، مضيفة: "يجب علينا كعرب أن نؤمن أكثر بقدراتنا كرياضيين ومدربين".


وأكدت أن العديد من الأطفال في الوطن العربي وإفريقيا يحبون التنس ويريدون ممارستها باحتراف، وناشدت لوضع إطار لكشف المواهب في سن صغيرة ومواكبتها حتى عند الاحتراف.


وأخيراً أعربت أنس جابر عن أملها في أن تنهي هذا الموس وهي ضمن أول خمس لاعبات في التصنيف العالمي، وأن تفوز ببطولات أكثر، مؤكدةً أن طموحاتها كبيرة ومنها الفوز بالـ"غراند سلام" (أي البطولة الكبرى في لعبة التنس). وختمت قائلة عن فوزها ببطولة مدريد: "هذه البداية، وإن شاء الله سأحقق المزيد".


الفيديو :

Post a Comment

أحدث أقدم
close