بطولة روما للتنس: ريمونتادا مثيرة تقرب أنس جابر من عرش روما ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بطولة روما للتنس: ريمونتادا مثيرة تقرب أنس جابر من عرش روما ! (فيديو)

بطولة روما للتنس: ريمونتادا مثيرة تقرب أنس جابر من عرش روما ! (فيديو)

 

أنس جابر إلى نصف نهائي دورة روما
ons jabeur wta rome أنس جابر إلى نصف نهائي دورة روما

ons jabeur wta rome

WTA Rome : Du lourd pour Ons Jabeur en quarts de finale


 أنس جابر إلى نصف نهائي دورة روما


واصلت البطلة التونسية أنس جابر، انتصاراتها وفازت على اليونانية ماريا ساكاري، المصنفة الرابعة عالميا، بمجموعتين لواحدة اليوم الجمعة، لتعبر إلى نصف نهائي بطولة روما للتنس من فئة الـ “1000 نقطة”.



وحققت أنس ريمونتادا رائعة بعد ساعتين من اللعب، حيث خسرت المجموعة الأولى (1-6)، قبل أن تعود وتفوز بالمجموعتين الثانية والثالثة (7-5 و6-1)، لتتأهل بامتياز إلى المربع الذهبي.


لم تدخل أنس جابر المباراة كما يجب، ما مكن اليونانية ساكاري من كسب المجموعة الأولى بسهولة بنتيجة (6-1)، في 33 دقيقة.


وفي المجموعة الثانية، عرفت أنس صعوبات ما مكن اللاعبة اليونانية من التقدم (5-2) وكانت أمام فرصة لإنهاء المجموعة والمباراة لصالحها.


لكن أنس جابر حققت استفاقة حاسمة، مكنتها من العودة من بعيد وقلبت الطاولة على منافستها لتعديل النتيجة في مناسبة أولى (5-5)، ثم تفوز بالمجموعة بنتيجة (7-5) بعد 57 دقيقة من اللعب.


ودخلت بطلة تونس المجموعة الثالثة والحاسمة بمعنويات كبيرة لتسيطر على مجريات اللعب وتفوز بالمجموعة بنتيجة (6-1) وتفوز بالمباراة بعد ريمونتادا رائعة.


شاهد الفيديو

التعليقات

أحدث أقدم