يسرى المناعي تهاجم زهيّر الرايس:"فما ممثل أجنبي عرض مسرحية كلها كلام خايب وعرى روحو في المسرح البلدي.. والمزود منعوه"! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia يسرى المناعي تهاجم زهيّر الرايس:"فما ممثل أجنبي عرض مسرحية كلها كلام خايب وعرى روحو في المسرح البلدي.. والمزود منعوه"! (فيديو)

يسرى المناعي تهاجم زهيّر الرايس:"فما ممثل أجنبي عرض مسرحية كلها كلام خايب وعرى روحو في المسرح البلدي.. والمزود منعوه"! (فيديو)

yosra-manaï-tunisna-tv يسرى المناعي
yosra manaï- يسرى المناعي

yosra manaï

 يسرى المناعي

 تحدّثت الممثلة والكرونيكوز يسرى المناعي، في برنامج "خميس عليك" على قناة تونسنا، بخصوص الجدل الذي أثاره قرار إلغاء ومنع حفلات المزود في المسرح البلدي بالعاصمة بداعي أنه لا يليق به.


وقالت يسرى غاضبة أن هناك عرض مسرحي تم قبوله في المسرح البلدي رغم تضمنه لكلمات بذيئة وغير أخلاقية ولا يليق بالعائلات التونسية :"3 أيام لتالي فما ممثل أجنبي فرنسي من أصول عربية عرض مسرحيته في المسرح البلدي كلها كلام خايب برشا 


وقالو عرى روحو على خشبة المسرح.. الكلام الخايب يتعدى أما غناية مزود ما تتعداش قال شنية ماهيش محترمة .. حلال عليهم حرام علينا والا على خاطرو أجنبي ؟".

التعليقات

أحدث أقدم