تعويضه بـ 15 مليون دولار: جوني ديب يربح معركته القضائية ضد طليقته آمبر هيرد ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تعويضه بـ 15 مليون دولار: جوني ديب يربح معركته القضائية ضد طليقته آمبر هيرد ! (فيديو)

تعويضه بـ 15 مليون دولار: جوني ديب يربح معركته القضائية ضد طليقته آمبر هيرد ! (فيديو)

جوني ديب وامبر هيرد
جوني ديب وامبر هيرد 


johnny depp vs amber heard

Johnny Depp wins defamation lawsuit against Amber Heard, awarded $15 million 

جوني ديب وامبر هيرد في المحكمة


أصدرت محكمة فيرفاكس في ولاية فرجينيا الأمريكية، الأربعاء، حكمها في النزاع القضائي بين الممثل "جوني ديب" وطليقته الممثلة "آمبر هيرد".


وتوصلت هيئة المحلّفين في وقت سابق اليوم إلى قرار في النزاع القضائي بين "جوني ديب" و"آمبر هيرد" اللذين يتهم كلّ منهما الآخر بالتشهير، حيث وجدت الهيئة أن "آمبر هيرد" شوهت سمعة "جوني ديب"، وهو ما أعلنته المحكمة في حكمها الذي جاء في صالح "ديب".



وقررت المحكمة الحكم تعويض جوني ديب بـ 10 ملايين دولار، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى عن الأضرار التي تعرض لها كـ "تعويضات عقابية"، كما أدانت "آمبر هيرد" بتهمة التشهير ضد زوجها السابق.


ورفع النجم الأمريكي دعوى على زوجته السابقة لنشرها مقالة في صحيفة "واشنطن بوست" سنة 2018 وصفت نفسها بأنها "شخصية عامة تشكّل نموذجًا على العنف الأسري".


ومع أن "هيرد" لم تذكر اسم جوني ديب صراحة في ما كتبته، اعتبر الممثل أن المقالة شوّهت سمعته وقوّضت مسيرته المهنية، وطالب بتعويضات قدرها 50 مليون دولار، بحسب "يورو نيوز".



وشنت الممثلة التي ظهرت خصوصًا في فيلمي "أكوامان" و"جاستيس ليج"، هجومًا مضادًا مطالبة طليقها بتعويض مضاعف قدره 100 مليون دولار.


وتتهم هيرد البالغة 36 عامًا محاميًا سابقًا لـ "ديب" بأنه شهّر بها من خلال قوله للصحافة في أبريل 2020 إن ما كتبته عن تعرضها للعنف الأسري عبارة عن أكاذيب.



وشهدت المحاكمة عرضًا على الملأ لخبايا حياة النجمين الخاصة أمام ملايين المشاهدين الذين تابعوا وقائع جلساتها عبر محطات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم.



واستمعت هيئة المحلفين منذ 11 أبريل الماضي إلى عشرات الساعات من الشهادات والتسجيلات الصوتية أو المرئية التي كشفت تفاصيل مروعة من حياة الزوجين بين 2011 و2016 تشكّل نقيضاً لسحر هوليوود، علمًا بأن الطلاق أصبح نافذًا بين الزوجين عام 2017.



فيديو:

 
  
  
  
 

التعليقات

أحدث أقدم