عركة عالمباشر في برنامج الكل في الكل: محمد بن عمار يستفز ولد الجنوب والأخير يعتدي عليه بكأس"مكش كوميدي ومرة داخل ببرنوس بلاصتك تجيبلنا الماء مالقجر .. انا راني من توزر أتوه نتفاهموا"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عركة عالمباشر في برنامج الكل في الكل: محمد بن عمار يستفز ولد الجنوب والأخير يعتدي عليه بكأس"مكش كوميدي ومرة داخل ببرنوس بلاصتك تجيبلنا الماء مالقجر .. انا راني من توزر أتوه نتفاهموا"!

عركة عالمباشر في برنامج الكل في الكل: محمد بن عمار يستفز ولد الجنوب والأخير يعتدي عليه بكأس"مكش كوميدي ومرة داخل ببرنوس بلاصتك تجيبلنا الماء مالقجر .. انا راني من توزر أتوه نتفاهموا"!

في برنامج الكل في الكل محمد بن عمار يستفز ولد الجنوب
في برنامج الكل في الكل محمد بن عمار يستفز ولد الجنوب

 

mohamed ben ammar el koul fel koul attessia tv

في برنامج الكل في الكل محمد بن عمار يستفز ولد الجنوب


شهدت حلقة البارحة من برنامج الكل في الكل بلس في قناة التاسعة، مشادة كلامية بين الكوميدي الوجه الجديد و محمد بن عمار الكرونيكور ، و احتقره هذا الأخير و قال" انت هاو مرة داخل ببرنوس ، و شعرك بالسير راك حالة ،


 و فلخر تلقاك تمشي لفرنسا و تورق و كلمتين بالفرنسي ماتعرفش تركبهم ، مكش كوميدي و ماتضحكش بلاصتك تجيبلنا الماء مالقجر" ، و قد رد الشاب الكوميدي انا راني من توزر و حاول ان يكب في وجهه كاس ماء.


في الأثناء إعتبر البعض أن هذه اللقطة مفبركة لخلق البوز لا أكثر ، شاهد الفيديو في الأسفل .


الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم