وجيهة الجندوبي تنهار على المباشر و تدخل في هستيريا بكاء :"هشام رستم كان زوجي في يوميات إمرأة.. قلبي تقسم.. إلى اللقاء صديقي نتقابلو في بلاصة ما خير "! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia وجيهة الجندوبي تنهار على المباشر و تدخل في هستيريا بكاء :"هشام رستم كان زوجي في يوميات إمرأة.. قلبي تقسم.. إلى اللقاء صديقي نتقابلو في بلاصة ما خير "! (فيديو)

وجيهة الجندوبي تنهار على المباشر و تدخل في هستيريا بكاء :"هشام رستم كان زوجي في يوميات إمرأة.. قلبي تقسم.. إلى اللقاء صديقي نتقابلو في بلاصة ما خير "! (فيديو)

wajiha-jendoubi-ifm-hichem-rostom-deces
وجيهة الجندوبي تتحدث عن هشام رستم و تنهار باكية 


wajiha jendoubi ifm hichem rostom deces

  • وجيهة الجندوبي تتحدث عن هشام رستم و تنهار باكية على المباشر
  • بالفيديو / وجيهة الجندوبي تنهار بالبكاء على المباشر :"هشام رستم كان زوجي في يوميات إمرأة.. قلبي تقسم"


انهارت الممثلة وجيهة الجندوبي باكية صباح اليوم الاربعاء 29 جوان 2022 في برنامج "المدام" على إي أف أم ، عند حديثها عن حادثة وفاة الممثل القدير هشام رستم معبّرة عن ألمها وحسرتها لفقدانه، ومعددة خصاله الانسانية وحرفيته في العمل والتعامل مع بقية زملائه سواء كممثلا او كمخرجا.


وقالت وجيهة :"قلبي مكسّر من داخل برشا.. لفقدان الفنان المبدع هشام.. هو علم من أعلام الفن التونسي وإنسانيا قريب ياسر مالناس.. خدمنا مع بعضنا برشا وكان زوجي في مسلسل يوميات إمرأة.. إنسان راقي برشا في معاملاته وداعا هشام".


واضافت “فقدت صديق كان انسانيا رائعا ورائعا جدا.. كان ديما يقنع فينا بضرورة محبتنا لبعضنا كان يقوللنا حبوا بعضكم وحب روحك ..كان الفرحة ،المحبة ..تعاملت معاه في برشا اعمال تلفزية ومسرحية وكان ديما يوجهنا ويتعامل معانا بكل حرفية”.


وتابعت الجندوبي “اعماله راسخة باش يقعد في التاريخ بصمة كبيرة..ايه بصمة باش نعيشو على ذكراه”، وختمت حديثها قائلة “إلى اللقاء صديقي نتقابلو في بلاصة ما خير”.


الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم