الأمر انتهي .. حنبعل المجبري Hannibal Mejbri يمضي اليوم عقده الجديد مع برمنغهام سيتي Birmingham City ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الأمر انتهي .. حنبعل المجبري Hannibal Mejbri يمضي اليوم عقده الجديد مع برمنغهام سيتي Birmingham City ! (فيديو)

الأمر انتهي .. حنبعل المجبري Hannibal Mejbri يمضي اليوم عقده الجديد مع برمنغهام سيتي Birmingham City ! (فيديو)

birmingham-city-hannibal-mejbri-حنبعل-المجبري-برمنغهام-سيتي
حنبعل المجبري برمنغهام سيتي

 
birmingham city hannibal mejbri

حنبعل المجبري في فريق برمنغهام سيتي

حنبعل المجبري Hannibal Mejbri يمضي مع برمنغهام سيتي Birmingham City 

بات من شبه المؤكد أن يلتحق حنبعل المجبري ببرمنغهام اﻷنقليزي، وفي هذا اﻹطار إستبقت جماهير النادي الأحداث وصممت صورة للدولي التونسي بقميص ناديها.



كشفت مصادر مطلعة أنّ لاعب المنتخب الوطني التونسي ومانشتسر يونايتد حنبعل المجبري قد اقترب من الانتقال إلى نادي بيرمنغهام سيتي في شكل إعارة  لموسم واحد من دون أحقية الشراء سيعود بعده إلى الشياطين الحمر.  . 


وحسب ذات المصدر أن مانشتسر يونايتد كان قد تلقى عدة عروض للحصول على خدمات حنبعل المجبري من أندية تنشط في الدرجة الثانية الانجليزية، الشامبينشيب، من بينها واست برومويتش، ميلوول وميدلزبره غير أن اللاعب اختار الانضمام إلى بيرمينغهام سيتي. 

ويأتي انتقال حنبعل المجبري المنتظر إلى بيرمنغهام سيتي في خطوة تهدف إلى حصول متوسط ميدان المنتخب الوطني على فرصة أكبر لخوض المباريات. 

ويذكر أنّ الثنائي مهدي النفطي وراضي الجعايدي قد تقمّص في السابق أزياء نادي بيرمينغهام، حيث خاض متوسط ميدان نسور قرطاج السابق تجربة مع الفريق في الفترة الممتدة بين 2005 و2009 قبل أن يلتحق به المدافع راضي الجعايدي في 2006 ليمضي مع النادي ثلاث سنوات. 

 

التعليقات

أحدث أقدم