بالفيديو.. حنان الشقراني تستغيث :" شوفو يا توانسة هالفضيحة حاجة أقوى من العقل في قلب العاصمة.. أنا مصدومة ملي نشوف فيه"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. حنان الشقراني تستغيث :" شوفو يا توانسة هالفضيحة حاجة أقوى من العقل في قلب العاصمة.. أنا مصدومة ملي نشوف فيه"!

بالفيديو.. حنان الشقراني تستغيث :" شوفو يا توانسة هالفضيحة حاجة أقوى من العقل في قلب العاصمة.. أنا مصدومة ملي نشوف فيه"!

حنان الشقراني تستغيث
حنان الشقراني تستغيث

 

hanen chograni

حنان الشقراني تستغيث


نشرت الممثلة حنان الشقراني مساء اليوم الأربعاء 17 أوت مقطع فيديو على حسابها الخاص توثق فيه حادثة غريبة في العاصمة، حيث قامت مواطنة لديها نفوذ ببناء جدار في الطريق العام إضافة إلى حفرها أمام المحلات التجارية بتعلّة أنها أرضها، 



وقالت حنان وهي في حالة صدمة :"نفتخر الي أنا تونسية خاصة بعد 25 جويلية.. وعندي الثقة في الدولة والحكومة ورئيس الجمهورية إنه باش ينظف البلاد من المتحيلين الي يسرقو في العباد .. تفرجو أنا توا في نهج أبو بكر المتوكل في بورجل بحذى مونبليزير في قلب العاصمة.. جات مواطنة للكياس 



وقالت التراب هذا متاعي وشوفو شنوة عملت.. الحكاية مخي ما استوعبهاش، أقوى من العقل مصدومة من الي نشوف فيه شوفو كيفاه حفرت قدام الحوانت".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم