هل تستجيب شبكة بي إن سبورتس.. حملة سعودية على وسائل التواصل تطالب إقالة عصام الشوالي ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia هل تستجيب شبكة بي إن سبورتس.. حملة سعودية على وسائل التواصل تطالب إقالة عصام الشوالي ! (فيديو)

هل تستجيب شبكة بي إن سبورتس.. حملة سعودية على وسائل التواصل تطالب إقالة عصام الشوالي ! (فيديو)

حملة سعودية تطالب إقالة عصام الشوالي
حملة سعودية تطالب إقالة عصام الشوالي

issam chawali manchester city

حملة سعودية تطالب إقالة عصام الشوالي


بات المعلق التونسي عصام الشوالي الوسم الأكثر تفاعلا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد مطالبات جماهيرية بإقالته.الشوالي كان معلقا على مباراة الدرع الخيرية، السبت الماضي، التي جمعت مانشستر سيتي وليفربول، وذلك عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، لكنه نال انتقادات واسعة.



وأبدت جماهير عديدة غضبها من تحيز المعلق التونسي ضد مانشستر سيتي، ودشنت وسما بعنوان: إقالة عصام الشوالي ليتصدر قائمة تريندات تويتر في السعودية.وعبرت الجماهير عن استيائها من طريقة تعليق الشوالي على مباريات مانشستر سيتي، خاصة وأن ما حدث في موقعة ليفربول لم يكن المرة الأولى.ورأى البعض أن المعلق التونسي يتعمد التقليل من الفريق السماوي، 



رغم حقيقة أنه الأفضل بإنجلترا على مدار السنوات الماضية وتحديدا منذ وصول المدرب الإسباني بيب جوارديولا في 2016، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي في 4 مرات من أصل 6 المثير أن الحملة لا تزال مستمرة على موقع “تويتر”، رغم أن المباراة انتهت مساء السبت الماضي.


الفيديو:


التعليقات

أحدث أقدم