بالفيديو.. تسريب مقطع من مسرحية لطفي العبدلي في قرقنة :"ممّاتي تحكي برشا كلام زايد.. هاو شنية تقول"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. تسريب مقطع من مسرحية لطفي العبدلي في قرقنة :"ممّاتي تحكي برشا كلام زايد.. هاو شنية تقول"!

بالفيديو.. تسريب مقطع من مسرحية لطفي العبدلي في قرقنة :"ممّاتي تحكي برشا كلام زايد.. هاو شنية تقول"!

ريب مقطع من مسرحية لطفي العبدلي
ريب مقطع من مسرحية لطفي العبدلي


kerkennah abdell lotfi
 

تسريب مقطع من مسرحية لطفي العبدلي


خلال حضوره، مساء أمس الجمعة، على ركح مهرجان عروس البحر بقرقنة توجه لطفي العبدلي في كلمة إفتتاحية قبل إنطلاق العرض بالإعتذار إلى الأمنيين قائلا "انا اعتبر الأمنيين مثل إخواتي و أطلب السماح من كل أمني إنزعج من المقطع" ،مثمنا دور الحراسة والمرافقة الأمنية التي أمنت تنقله من تونس إلى جزيرة قرقنة .


ويذكر أن العرض دام مدة ساعة واحدة فقط من الساعة 22:30 إلى الساعة 23:30 وأثناء العرض قام عنصر من الحاضرين بشتم العبدلي وانقطع العرض مرة واحدة لمدة دقيقتين ثم تم إستئناف العرض.


وقد ألغى العبدلي كلمة "البوليس" من مقاطع المسرحية التي آثارت جدلا واسعا وغضبا في صفوف الأمنيين وإحتقانا بين الامن والجمهور خلال حضوره بمهرجان صفاقس الدولي.


وتجدر الإشارة إلى أن الإقبال الجماهيري كان مرتفعا تجاوز الألفين شخصا وإمتلأت الكراسي المخصصة في فضاء العرض، وختم العبدلي العرض ب"سلفي" مع الجماهير الحاضرة بقرقنة في لقطة قال الحضور انها توحي بالتحدي وكسب الرهان والإستمرارية في مواصلة سلسلة العروض.


الفيديو

وقد نشر أحد الحاضرين مقطع فيديو مطوّل تضمّن مقطعا من المسرحية ومحتواها، ومن بين ما قاله العبدلي :"أنا ممّاتي تحكي برشا كلام زايد .. هذا شنوة تقلنا..".

الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم