بالفيديو.. يوسف العلمي يوجه رسالة قوية إلى إدارة الترجي ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. يوسف العلمي يوجه رسالة قوية إلى إدارة الترجي !

بالفيديو.. يوسف العلمي يوجه رسالة قوية إلى إدارة الترجي !

youssef elmi vs hamdi meddeb
يوسف العلمي


youssef elmi vs hamdi meddeb
 

يوسف العلمي يوجه رسالة قوية إلى إدارة الترجي !


في إجابة له على سؤال تم طرحه من قبل أحد المنخرطين خلال الجلسة العامة للنادي الإفريقي يوم أمس و ذلك حول سبب تفريط إدارة الفريق في خدمات الجناح الأيمن لفرع كرة اليد محمد علي بحر و الذي انتقل إلى الغريم الترجي، صرح رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي ان هيئته المديرة قد قامت بالتفاوض 


مع اللاعب من أجل تجديد عقده مع الفريق إلا أنه في ذات الوقت قامت إدارة فريق الترجي الرياضي بتقديم عرض يساوي ثلاثة أضعاف العرض المقدم من النادي الإفريقي ليختار بالتالي اللاعب الجانب المادي و الإنتقال الى الترجي.



و اعتبر العلمي تصرف إدارة الترجي رد فعل عقب تتويج النادي الإفريقي الأخير بلقب البطولة في كرة اليد على حساب الترجي و السيناريو المثير الذي رافق المباراة، 



و قال العلمي مازحا : " ماناش مهبلة باش نقعدو نتبعو فيه.. " كتأكيد أن إدارته قامت بما يتطلب من أجل الإبقاء على اللاعب لكنه اختار العرض المادي الأفضل و هو عرض ضخم و مبالغ فيه. 

التعليقات

أحدث أقدم