بالفيديو.. الممثلة أميرة بن علي تتعرّض للتحرّش من طرف عون أمن :"نهارين ما رقدتش من الصدمة"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. الممثلة أميرة بن علي تتعرّض للتحرّش من طرف عون أمن :"نهارين ما رقدتش من الصدمة"!

بالفيديو.. الممثلة أميرة بن علي تتعرّض للتحرّش من طرف عون أمن :"نهارين ما رقدتش من الصدمة"!

benali-amira
الممثلة أميرة بن علي


 amira benali

الممثلة أميرة بن علي


تحدّثت الإعلامية التونسية أميرة بن علي في تدخل لها على إذاعة ديوان اف ام عن تعرّضها للتحرّش و الهرسلة في الحيّ الذي تقطن به من طرف عون أمن.



و تعود حيثيات القضية إلى يوم الثلاثاء أين كانت متجهة إلى عملها لكونها أستاذة مدارس إبتدائية، بإحدى مدارس العاصمة رفقة إبنتها :"انا كنت متوجهة للمدرسة مع بنتي وين نخدم .. ومازالت كي خرجت من داري و بقى الأمني يمشي بجنبي قرابة 300 ميترو ما قلي شي وماوقفنيش وبدى يقول في كلام متاع تحرش .. 



بعد ظهرلو باش يوقفني و انا في الحي و كي وقفني كانت طريقة مسترابة و انا نستخايلو براكاج حليت الشباك شوية برك خاطرني كنت مرعوبة....".





و واصلت حديثها قائلة :"قالي أوراقك... الطريقة اللي حكا بيها معايا بهتتني و بنتي ماشافهاش جملة اللي كانت معايا و بعد خذالي اوراقي و ماحبش يخليني نمشي.. و انا تشنجت و شديت تاليفوني و عملت اتصال قالي مع شكون تحكي ايا مالا مانعطيكش أوراقك هز الموتور و مشى".



و صرّحت أنها بمجرد نشرها لتدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي تحدّثت عن تفاصيل ما حدث تم الاتصال بها و التفاعل مع الموضوع، حيث تمكنت من إستعادة الاوراق مؤكدة أنها رفعت قضية في المحكمة ضده.


باقي التفاصيل في الفيديو التالي :

التعليقات

أحدث أقدم