بالفيديو.. مهذب الرميلي يهاجم بقوة هؤلاء ويكشف : رفضت نمثّل في مسلسل "معاوية".. خاطر عاملوني كممثل درجة ثانية مقارنة بالعرب ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. مهذب الرميلي يهاجم بقوة هؤلاء ويكشف : رفضت نمثّل في مسلسل "معاوية".. خاطر عاملوني كممثل درجة ثانية مقارنة بالعرب !

بالفيديو.. مهذب الرميلي يهاجم بقوة هؤلاء ويكشف : رفضت نمثّل في مسلسل "معاوية".. خاطر عاملوني كممثل درجة ثانية مقارنة بالعرب !

 

مهذب_الرميلي
 مهذب الرميلي



mhadheb rmili


خلال استضافته اليوم في برنامج "راديو شوتايم" على شمس أف أم، تحدّث الممثل مهذب الرميلي عن مسيرته الفنية وكشف أنه تمت دعوته للمشاركة في مسلسل "معاوية" لكنه رفض لأنه تم التعامل معه كممثل درجة ثانية مقارنة بالممثلين العرب 




قائلا :"أنا ممثل تونسي ما نجمش نكون ممثل درجة ثانية.. أنا ممكن من أول الممثلين الي اتصلوا بيه في دور مهم ومقترح مهم بالنسبة ليهم هوما.. أنا ما نرضاش نكون مكمّل..".


وأضاف :"أيضا الكاشي لا يقارن بكاشي ممثل عربي لهنا أنا نتسائل نقول علاش ... التعامل كان باحترام كبير في أكثر من مناسبة ووقعت محاولات لإقناعي أما ما اقتنعتش ... 



هو مسلسل ضخم وطارق العريان مخرج مهم ولكن مهذب الرميلي ممثل مهم زادة وكل واحد وكيفاش وأنا لا أعيب على زملائي ومانلوم على حد ... أنا لا ألعب الادوار الثانية ولست ممثل درجة ثانية".


الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم