منصة NImo Tv تعلن اغلاقها التدريجي في تونس بسبب أزمات مالية ومع السلطات الصينية !

منصة NImo Tv تعلن اغلاقها التدريجي في تونس بسبب أزمات مالية ومع السلطات الصينية !

 

NImo Tv_نحو_الاغلاق_النهائي_لهذا السبب
NImo Tv نحو الاغلاق النهائي

nimo tv closes tunisie


أعلنت منصة Nimo tv  التي تعمل منذ 3 سنوات في الصين على حسابها الرسمي Instagram أنها بدأت في الإغلاق التدريجي.. وكانت أول دولة في البرازيل في عام 2018 وأتى بعدها عدد الدول الاخري وصولا الي تونس 


وتسبب هذا القرار في حالة من البلبلة بين الستريمر التونسيين بعد اعطائهم شروط تعجيزية تتمثل في تقليص الرواتب والاعتماد علي الدعامين فقط واشياء أخري،وفق مصادر مطلعة.


 ويأتي هذا في أعقاب العقوبات التي فرضتها الحكومة والتي تشمل قيودًا على المنصات والألعاب ووقت البث للقصر في الصين.


و قال Huya ، مالك Nimo TV ، إنه سيتوقف عن تشغيل منصة بث  اللعبة . السبب الرئيسي لوقف العمليات هو الحكومة الصينية التي تزداد صرامة في تطبيق لوائحها على شركات التكنولوجيا العملاقة وارتفاع الرواتب الستريمر ساهم في تضرر الشريكة التي عجزت عن خلاص الموظفين..


أحد أكبر المساهمين في Huya هو Tencent ، عملاق التكنولوجيا الصيني الذي يمتلك تطبيق المراسلة الفورية WeChat ووسائط التواصل الاجتماعي Weibo ، ويمتلك الحقوق الحصرية لألعاب PUBG و League of Legends في الصين.


في السابق ، خططت Tencent لدمج Huya مع منصة البث الأخرى ، DouYu ، وتشكيل شركة مشتركة بقيمة 6 مليارات دولار أمريكي. ومع ذلك ، تم إلغاء الخطة لأن الحكومة الصينية لم تسمح بها على أساس الاحتكار المحتمل. تم الإبلاغ عنها من مصادر مختلفة ،.


 بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia


بعض المصادر:





Post a Comment

أحدث أقدم
close