بالفيديو.. يسرى المناعي :"نفتخر بدوري في شوفلي حل.. وكان ناخو فرصتي توا تدوخو الناس الكل"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. يسرى المناعي :"نفتخر بدوري في شوفلي حل.. وكان ناخو فرصتي توا تدوخو الناس الكل"!

بالفيديو.. يسرى المناعي :"نفتخر بدوري في شوفلي حل.. وكان ناخو فرصتي توا تدوخو الناس الكل"!

yosra-manai-choufli-hal--يسرى المناعي-شوفلي-حل
يسرى المناعي :"نفتخر بدوري في شوفلي حل


yosra manai choufli hal

يسرى المناعي  شوفلي حل

نشرت الممثلة الشابة يسرى المناعي التي عرفها التونسيون بدورها في سلسلة "شوفلي حل" تدوينة على حسابها الخاص أثارت الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، 




وقالت يسرى :"قداش يغيضني ويفرحني في نفس الوقت كلام العباد الي يحكيو في يسرى المناعي juste متاع شوفلي حل ما أكثرش، تي ماي مثلت درجين باش توليلنا ممثلة مشهورة ويعيطولها المخرجين في مسلسلاتهم الرمضانية..".



وأضافت :"أنا الحمد لله يا ربي نفتخر بسيتكوم شوفلي حلّ إلي الى حد هذه الساعة وقناة الوطنية تعاود فيه بالألاف المرات و الناس مازالت تحبو و تتفرج فيه و شوفلي حل يبقى أسطورة حية في أذهان كل التوانسة و انا أستاذة مسرح بالأساس و نقري في أجيال و اجيال…



وكان ناخو فرصتي في أي عمل جديد تو تبقاو باهتين وتقولو هاذي اماني متع شوفلي حل أي أي نعم انا نحب المسرح والتمثيل و فخورة بمحبة الناس الي عرفتني في شوفلي حل وشرف كبير اني مثلت في وسط اساطير الكوميديا كيما المرحوم سفيان الشعري و القدير كمال التواتي و الممثلة الكبيرة نعيمة الجاني و القديرة منى نورالدين وغيرهم من أحبابي و اصحابي حكيت لكلام هذا بش ما نخليهوش في قلبي و ربي يخليكم الناس الي تحبني… “.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم