بالفيديو .. بيّة الزردي تهاجم :"المنصف عبلة عمل كيما علاء الشابي.. وحكاية المرض الكلها كذب" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. بيّة الزردي تهاجم :"المنصف عبلة عمل كيما علاء الشابي.. وحكاية المرض الكلها كذب"

بالفيديو .. بيّة الزردي تهاجم :"المنصف عبلة عمل كيما علاء الشابي.. وحكاية المرض الكلها كذب"

بيّة الزردي المنصف عبلة

 

baya zardi moncef abla ala chebbi

بيّة الزردي تهاجم المنصف عبلة


تعليقا على الضجة التي أثارها الفنان التونسي المنصف عبلة في الأيام الأخيرة بإعلانه عن معاناته من المرض الخبيث في ظلّ ظروفه المادية الصعبة، تحدّثت بيّة الزردي في برنامج "jeu dit tout" على قناة الحوار التونسي الليلة كاشفة عن تفاصيل جديدة صادمة وقالت :" الحكاية هذه فجعتنا برشا وخلقت جدل .. 



وبرشا بلاتوات وبرامج جابوه وولّا الفنان القدير والكبير وهو عندو كان أغنية وحدة.. الفترة هذه فكرتني بالفترة متاع علاء الشابي كي قال مزالولي كان 45 يوم وراني في مرحلة متقدمة من المرض.. الصدمة الكبيرة جاتنا من الدلاجي الي قال أن خبر مرض المنصف عبلة كذبة والي هو عداها على التوانسة الكل..".



وأضافت :"أنا نهار السبت باش نكشف الحقيقة الكل.. وحتى كاتب عام نقابة المهن الموسيقية أكد إنهم عطاو منحة لعائلة المنصف عبلة قيمتها 5 الاف دينار.. هذا كذب وتحيل ونفاق على التوانسة الي حبتكم".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم