بالفيديو.. آدم قرب يتخلف عن رحلة تنزانيا.. وهيئة النادي الإفريقي تعبر عن استيائها ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. آدم قرب يتخلف عن رحلة تنزانيا.. وهيئة النادي الإفريقي تعبر عن استيائها !

بالفيديو.. آدم قرب يتخلف عن رحلة تنزانيا.. وهيئة النادي الإفريقي تعبر عن استيائها !

آدم-قرب-لن-يلتحق-بوفد-الافريقي-في-تنزانيا
آدم قرب النادي الإفريقي


adem garreb club africain

آدم قرب لن يلتحق بوفد الافريقي في تنزانيا


سافر صباح اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 ثنائي المنتخب الأولمبي حمدي العبيدي ويوسف سنانة إلى مدينة السلام التنزانية وذلك للالتحاق بالنادي الإفريقي قبل مواجهة يانغ أفريكانز التنزاني المنتظرة لبعد غد الأربعاء في إطار ذهاب الدور الثالث لكأس "الكاف".


وتخلف زميلهما آدم قرب عن اللحاق بالبعثة في مدينة دار السلام وذلك بعد أن أصيب في مواجهة يوم أمس التي جمعت بين المنتخب الأولمبي التونسي ونظيره الكونغولي.



وعاين الإطار الطبي لنادي باب الجديد مساء أمس إصابة قرب ليقرر الابقاء عليه في تونس لاخضاعه للفحوصات ومن ثمة تمكينه من العلاج وهو ما سيحرم الفريق من أهم ورقة هجومية في صفوفه.



وخلف غياب قرب استياء كبيرا في صفوف هيئة يوسف العلمي خصوصا أن الإطار الفني لمنتخبي الأواسط والأولمبي استنزف طاقات المهاجم الشاب بالتعويل عليه لفترات طويلة في المباريات على الرغم من عدم شفائه من الإصابة التي كان قد تعرض لها في المباراة الودية التي جمعت منتخبي تونس وفرنسا للأواسط.


وحرم المنتخب الأولمبي الأحمر والأبيض من ورقتين مهمتين في ظل محدودية الرصيد البشري حيث علاوة عن آدم قرب فقد أصيب شهاب العبيدي قبل أسبوع في مواجهة المنتخب الكونغولي وتغيب بدوره عن رحلة تنزانيا.


الفيديو

التعليقات

أحدث أقدم