شاهد بالفيديو.. اليوتيوبر العالمي دريم Dream لاعب Minecraft يثير الجدل بعد كشفه عن وجهه لأول مرة ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شاهد بالفيديو.. اليوتيوبر العالمي دريم Dream لاعب Minecraft يثير الجدل بعد كشفه عن وجهه لأول مرة !

شاهد بالفيديو.. اليوتيوبر العالمي دريم Dream لاعب Minecraft يثير الجدل بعد كشفه عن وجهه لأول مرة !

لاعب-Minecraft-دريم-يكشف-عن-وجهه-لأول مرة-hi-I-m-Dream
لاعب Minecraft دريم hi, I'm Dream

 

لاعب Minecraft دريم يكشف عن وجهه لأول مرة .. hi, I'm Dream


Minecraft YouTuber Dream Reveals His Face for the First Time



تصدر اليوتيوبر دريم – Dream قائمة الأكثر تداولًا على منصات التواصل الاجتماعي في أمريكا والعالم أجمع بعدما كشف عن وجهه لأول مرة منذ إنشاء قناته الرسمية على تطبيق يوتيوب للفوز بلعبة Minecraft الشهيرة.


ونشر اليوتيوبر دريم (23 عامًا) مقطع فيديو يوثق فيه اللحظة التي أزال فيه القناع الأبيض الذي كان قد عرفه جمهوره به منذ إنشاء قناته في عام 2014.


وحظي مقطع الفيديو الذي أزال في دريم القناع عن وجهه على أكثر من 16 مليون مشاهدة بعد 10 ساعات من نشره عبر قناته على يوتيوب.


بعد إثارة خطته الشهر الماضي، نشر دريم المؤثر الغامض في الألعاب فيديو عن وجهه على يوتيوب ليلة الأحد. في غضون ست ساعات، وصل الفيديو إلى 1.6 مليون إعجاب وأكثر من 12 مليون مشاهدة وأكثر من 1.9 مليون إعجاب.



وقال دريم في مقطع فيديو: "مرحبًا، اسمي كلاي، والمعروف أيضًا باسم Dream online، ربما يتساءل الكثير منكم لماذا الآن، لماذا ستكشف عن وجهك، لم انتظرت كل هذه المدة للكشف عن وجهم".




وأردف يقول: "كان هدفي هو البدء في فعل الأشياء، والخروج، ومقابلة المبدعين، والتحدث إلى أصدقائي أخيرًا، كما أخطط خطط لمزج المزيد من محتوى واقعي مع مقاطع فيديو لعبة Minecraft الخاصة به، أريد أن أخرج إلى العالم وأكون مبدعًا حقيقيًا".



واختتم دريم مقطع الفيديو الخاص بعبارة: "أحبكم جميعًا، كانت هذه التجربة خيالية للغاية، ربما لم أكن لما أنا عليه الآن لو لم تكن حياتي لما أنا عليه الآن، أنا مدين لكم بكل شيء".


الفيديو:

 











التعليقات

أحدث أقدم