بالفيديو.. المنصف عبلة ينهار بكيا و يتبرأ من ابنائه عالمباشر:"ماحاشتيش بيه جملة لا هو لا اخته .. حرام عليكم تكذبو فيا شوفو داري والحالة الي عايش فيها" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. المنصف عبلة ينهار بكيا و يتبرأ من ابنائه عالمباشر:"ماحاشتيش بيه جملة لا هو لا اخته .. حرام عليكم تكذبو فيا شوفو داري والحالة الي عايش فيها" !

بالفيديو.. المنصف عبلة ينهار بكيا و يتبرأ من ابنائه عالمباشر:"ماحاشتيش بيه جملة لا هو لا اخته .. حرام عليكم تكذبو فيا شوفو داري والحالة الي عايش فيها" !

بالفيديو-المنصف-عبلة-ينهار-بكيا-و-يتبرأ-من-ابنائه-عالمباشر-ماحاشتيش-بيه-جملة-لا-هو-لا-اخته-حرام-عليكم-تكذبو-فيا-شوفو-داري-و-الحالة-الي-عايش-فيها" !
منصف عبلة يرفع قضية نفي نسب ضد إبنيه

 

moncef abla labes attessia

منصف عبلة يرفع قضية نفي نسب ضد إبنيه


أعلن الفنان التونسي منصف العبلة أنه رفع قضية نفي نسب ضد ابنه وابنته .

وأكد عبلة، أنه لن يتراجع عن قراره باثبات عدم النسب بعد تصريحات ابنه المثيرة للجدل و التي كذب فيها والده و اتهم زوجة أبيه بخلق فتنة بينهم حسب تصريحه لقناة التاسعة.


يذكر أن الفنان المنصف عبلة ، صرح سابقا أن وضعه الصحي ليس مستقرا و أنه يمر بظروف صعبة قائلا " منيش عايش لا قاعد ناكل لا نداوي ظروفي صعيبة بارشا " . 


و أضاف عبلة أن انتشار فيرس كورونا أثر على نشاطه الفني و قلص عدد حفلاته ما جعل ظروفه المادية صعبة موضحا  أنّ وزارة الثقافة قدّمت له مساعدة لكنها غير كافية لأنه مضطر لإجراء عملية جراحية مكلفة، حسب تصريحه لموزاييك.


و في نفس السياق ، انتقد المنصف عبلة ، شقيقه الفنان نور الدين الكحلاوي الذي لم يتصل به للاطمئنان عن حالته الصحية في المقابل أثني على مساندة الفنان الشعبي فوزي بن قمرة الذي ساعده في أزمته الصحية حسب تعبيره.






الفيديو:


3



التعليقات

أحدث أقدم